مانويل نوير يستعد لحراسة عرين بايرن ميونخ بعد غياب 350 يومًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-27 17:24
الألماني مانويل نوير حارس نادي بايرن ميونخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد المدرب الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لنادي بايرن ميونخ، أنّ الحارس مانويل نوير، يستعد للعودة لحراسة عرين مرمى النادي البافاري، عندما يستقبل دارمشتات في البوندسليغا.

وتعود آخر مباراة خاضها مع الفريق البافاري إلى 12 نوفمبر/ تشرين الثاني 2022، أمام شالكه، وشارك بعدها مع منتخب ألمانيا في مونديال قطر، حيث خرج من دور المجموعات، قبل أن يتعرّض لإصابة بالغة في ساقه خلال ممارسته رياضة التزلج، خضع على إثرها لعملية جراحية في 10 ديسمبر/ كانون الأول.

وقال توخيل متحدثًا عن نوير في تصريحات لوسائل الإعلام قبل مباراة دارمشتات: "إذا سارت الأمور على ما يرام في التدريبات، فسوف يشارك غدًا". وتابع توخل الذي دفع بدلاً من مانويل نوير، بالمخضرم الآخر سفن أولرايش (35 عاماً) المتألق مؤخرًا: "هو سعيد ونحن سعداء".

وأتم مدرب البافاري: "نتطلع معًا لأن يشارك في الغد، نحن متأكدون من أن عديد الأشخاص الآخرين متحمسون لعودة نوير للملاعب من جديد".

وفضلاً عن عودة بطل مونديال 2014 إلى صفوف حامل لقب البوندزليغا في آخر 11 عامًا، يأمل نوير (37 عامًا و117 مباراة دولية) في العودة إلى المنتخب الألماني، الذي يستعد لاستضافة كأس أوروبا صيف 2024.

الجدير بالذكر أنّ بايرن ميونخ يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 20 نقطة، فيما درامشتات يحتل المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط.

شارك: