مانشيني يعلن قائمة الأخضر للمعسكر الإعدادي في قطر

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-31 00:36
المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب السعودية (facebook/MrRobertoMancini)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإيطالي روبرتو مانشيني، المدير الفني لمنتخب السعودية، عن قائمة الفريق المُقررة مشاركتها في معسكر إعداداي بقطر، قبيل المشاركة المُرتقبة بنهائيات كأس آسيا 2023.

وستنطلق نهائيات كأس آسيا 2023 في قطر يوم 12 يناير/ كانون الثاني المقبل، وحسب ما أورده الاتحاد السعودي لكرة القدم -عبر بيان رسمي- فإن معسكر "الأخضر" الإعدادي سيمتد خلال الفترة بين 31 ديسمبر/ كانون الأول الجاري و11 يناير.

وسيخوض المنتخب السعودي -خلال معسكره الإعدادي- 3 مباريات ودية، أمام لبنان وفلطسين وهونغ كونغ، أيام 4 و9 و10 يناير على الترتيب.

قائمة السعودية للمعسكر الإعدادي

وضمت القائمة السعودية 30 لاعبًا وهم: نواف العقيدي، محمد اليامي، راغد نجار، أحمد الكسار، حسن كادش، عون السلولي، علي البليهي، علي لاجامي، حسان التمبكتي، سعود عبد الحميد، فواز الصقور، أيمن يحيى، عبد الله الخيبري، علي هزازي، مختار علي، عبد الإله المالكي، فيصل الغامدي، عيد المولد، سالم الدوسري، عباس الحسن، ناصر الدوسري، محمد كنو، سامي النجعي، فهد المولد، خالد الغنام، عبد الرحمن غريب، محمد مران، فراس البريكان، عبدالله رديف، صالح الشهري.

وذكر الاتحاد السعودي -في بيانه- أن اللاعبين المُستدعين للقائمة سيجتمعون بالعاصمة الرياض، قبل السفر إلى قطر صباح غدٍ الأحد، من مطار "الملك خالد" الدولي.

وسينافس منتخب السعودية في البطولة الآسيوية من خلال المجموعة السادسة (الأخيرة)، التي تضم أيضًا منتخبات عُمان وتايلاند وفيزغيزستان.

وسيُدشن الفريق السعودي مشواره في المجموعة بملاقاة عُمان يوم 16 يناير على أرضية ملعب "خليفة الدولي"، قبل ملاقاة فيزغيزستان بالجولة الثانية يوم 21 يناير على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، على أن يختتم "الأخضر" مشواره في دور المجموعات بمواجهة تايلاند يوم 25 يناير على أرضية ملعب "المدينة التعليمية".

شارك: