مانشستر يونايتد يهزم بيرنلي.. ومانشستر سيتي بالعلامة الكاملة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-24 00:50
من مباراة بيرنلي ومانشستر يونايتد - الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد مانشستر يونايتد بانتصار صعب من ملعب بيرنلي (تورف مور) قوامه هدف نظيف (1-0) سهرة السبت 23 سبتمبر/ أيلول، ضمن مباريات المرحلة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم (2023-2024).

ويدين (الشياطين الحمر) بفوزهم الى البرتغالي برونو فرنانديش الذي سجّل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45، ليتنفس المدرب الهولندي إريك تن هاغ الصعداء، بعد أن خسر المباريات الثلاث الماضية في كل المسابقات.

بهذا الفوز، رفع مانشستر يونايتد رصيده الى 9 نقاط في المركز الثامن، أما بيرنلي فيقبع في ذيل الجدول برصيد نقطة واحدة.



لحساب نفس الجولة، حافظ مانشستر سيتي بقيادة المدرب الإسباني بيب غوارديولا، على صدارة لائحة الدوري الإنجليزي الممتاز، بالانتصار داخل قواعده على نوتينغهام فورست بهدفين نظيفين.

ورفع مانشستر سيتي -بطل المسابقة 9 مرّات- رصيده إلى 18 نقطة بالعلامة الكاملة، بعد أن حقق الانتصار السادس تواليًا.

وأمام حشد جماهيري غفير في ملعب (الاتحاد) سجّل لمانشستر سيتي كل من الجناح الإنجليزي الشاب فيل فودين في الدقيقة السابعة من تصويبة متقنة، وثم زميله النرويجي إيرلينغ هالاند في الدقيقة (14) من ضربة رأس.

وأكمل مانشستر سيتي المباراة بعشرة لاعبين بداية من الدقيقة (46)، بعد طرد لاعب الوسط الإسباني رودري نتيجة مشادة عنيفة تطورت للالتحام الجسدي، مع لاعب نوتينغهام مورغان غيبس وايت عند الراية الركنية للفريق السماوي.



وبهدفه في مرمى نوتينغهام، حافظ هالاند على صدارته للائحة هدافي المسابقة برصيد 8 أهداف، من 6 جولات لعبها.

وافتك لوتون تاون في ميدانه (كينيل ورث رود) أول نقطة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، بتعادله (1-1) أمام وولفرهامبتون، حيث سجّل الضيف أولًا عبر بيدرو نيتو بالدقيقة 50، وتعادل لوتون بالدقيقة 65 عبر كارلتون موريس.

كما فرض فولهام التعادل على كريستال بالاس (0-0) في أحد ديربيات العاصمة لندن، والذي أقيم في ملعب الأخير (سيلهارست بارك).

شارك: