مانشستر يونايتد يقدِّم عرضه الأخير لضم فرينكي دي يونغ

2022-07-31 12:41
الهولندي فرينكي دي يونغ لاعب برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي مانشسر يونايتد الإنجليزي، محاولاته لضم لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونغ، من نادي برشلونة الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم الفريق في الموسم الجديد.

وكشفت صحيفة «صن» البريطانية أن نادي مانشستر يونايتد يستعد لتقديم عرض نهائي من أجل ضم دي يونغ، وذلك بمنحه راتباً سيجعله الأعلى أجرًا في الدوري الإنجليزي.

وأوضح المصدر نفسه أن الراتب الذي حددته إدارة يونايتد في العرض الجديد، يصل إلى 450 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليكون دي يونغ اللاعب الأعلى أجرًا في البريميرليغ.

وأشار ت "صن" إلى أن مانشستر يونايتد سيقوم بدفع 74 مليون جنيه إسترليني إلى برشلونة من أجل إتمام الصفقة وانتقال دي يونغ لصفوف "الشياطين الحُمر".

تفاصيل عرض مانشستر يونايتد الأخير لضم دي يونغ

واختتمت الصحيفة تقريرها أن مانشستر يونايتد بعد عرضه الجديد يأمل بتغيير موقف دي يونغ الرافض للانضمام إلى الفريق، تزامنًا مع رغبته في اللعب ببطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو الأمر الذي لا يتوفّر في يونايتد الذي سيشارك في البطولة الثانية قاريا "يوروبا ليغ".

ويفضل دي يونغ في حال رحيله عن النادي الكتالوني أن ينضم إلى تشيلسي الراغب في الحصول على خدماته أو الذهاب معارًا إلى بايرن ميونيخ الألماني، حسب موقع barcauniversal.

أرقام فرينكي دي يونغ مع برشلونة 

انضم دي يونغ إلى برشلونة قادمًا من أياكس الهولندي عام 2019، واستطاع أن يصبح عنصرًا مهمًا في تشكيل البلوغرانا، إذ خاض منذ التحاقه بالفريق 140 مباراة في كل المسابقات، سجل خلالها 13 هدفًا ومنح 14 تمريرة حاسمة.

شارك: