مانشستر يونايتد يعلن ضم المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-05 15:40
الدولي الدنماركي راسموس هويلوند يرفع قميص مانشستر يونايتد في ملعب أولد ترافورد معقل النادي الإنجليزي (twitter/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز، اليوم السبت، تعاقده مع الدولي الدنماركي، راسموس هويلوند قادمًا من أتالانتا المنافس في الدوري الإيطالي حتى 2028.

ونشر الحساب الرسمي لمانشستر يونايتد عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لمهاجمه الجديد وهو يرتدي قميص الشياطين الحمر. وأوضحت تقارير أن اللاعب سيغيب بضعة أسابيع عن المشاركة مع فريقه الجديد بسبب الإصابة.

وقال هويلوند في تصريحات لموقع ناديه الرسمي: "ليس سرًّا أنني كنت من محبي هذا النادي العظيم منذ أن كنت صغيرًا، وكنت أحلم بالظهور في أولد ترافورد لاعبًا لمانشستر يونايتد".

وأضاف: "أنا متحمس للغاية لهذه الفرصة لتحويل الحلم إلى حقيقة، وأنا عازم على رد الثقة التي أظهرها النادي بي، لا يزال الوقت مبكرًا في مسيرتي؛ لكنني أعلم أنني مستعد لاتخاذ هذه الخطوة واللعب مع هذه المجموعة من اللاعبين العالميين".
 
وختم بالقول: "بمجرد ما تحدثت إلى المدرب، عرفت أن هذه البيئة ستكون مثالية لتطوري؛ أستمتع بفرصة العمل مع أحد أفضل المدربين في العالم. تحت إشرافه ودعمه، أعلم أنني قادر على تحقيق أشياء عظيمة مع زملائي الجدد في هذا النادي".

من جانبه قال جون مورتوغ، مدير كرة القدم في مانشستر يونايتد: "راسموس موهبة استثنائية حقًا. يتمتع بصفات فنية وبدنية تجعله من بين أفضل اللاعبين في العالم في فئته العمرية. العمل تحت إشراف إيريك تين هاغ ومدربيه سيوفر له أساس التطور المثالي؛ سيضمن الجميع في النادي حصوله على الوقت وكل الدعم المطلوب لاستغلال إمكاناته الهائلة".

وأضاف: "طوال الصيف تحركنا بسرعةٍ وحسمٍ لتأمين أهدافنا الأساسية في وقتٍ مبكرٍ من فترة الانتقالات. سيضمن ذلك حصول إيريك وطاقمه على أفضل فرصة لإعداد الفريق من أجل تحقيق المزيد من النجاح في الموسم المقبل".

وحسب وسائل إعلام إنجليزية؛ كلفت الصفقة خزائن مانشستر يونايتد ما يقرب من 72 مليون جنيه إسترليني، (64 مليونًا + 8 ملايين متغيرات)، حيث وقّع المهاجم الدنماركي على عقدٍ مدته خمس سنوات ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وأصبح هويلوند ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.

الجدير بالذكر أنّ هويلوند في الموسم الماضي 2022-23، سجّل 10 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، في أول مواسمه على الإطلاق في الملاعب الإيطالية، حيث انتقل إلى أتالانتا صيف 2022 قادمًا من ستورم غراز النمساوي مقابل 17 مليون يورو.

شارك: