مانشستر يونايتد يعلن توقيف لاعبه البرازيلي أنتوني

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 15:40
البرازيلي أنتوني لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إيقاف مهاجمه البرازيلي، أنتوني، بعد اتهامه بالاعتداء والعنف الأسري على صديقته السابقة غابرييلا كافالين.

وادعت غابرييلا أنها تعرضت للضرب في الرأس واللكم من اللاعب في غرفة بفندق مانشستر في اليوم التالي لفوز يونايتد 2-1 على مانشستر سيتي في 14 يناير/ كانون الثاني الماضي، مما أدى إلى كسر رأسها وتلف في الصدر، ليخضع المهاجم البرازيلي، لتحقيقات من  شرطة مانشستر.

وقال مانشستر يونايتد في بيان عبر موقعه الإلكتروني: "يعترف النادي بالادعاءات الموجهة ضد أنتوني، وتم الاتفاق مع اللاعب على تأجيل عودته حتى إشعار آخر، من أجل معالجة هذه الادعاءات".

وأضاف النادي: "نحن كنادٍ ندين أعمال العنف وسوء المعاملة، نحن ندرك أهمية حماية جميع المتورطين في هذا الوضع، ونعترف بتأثير هذه الادعاءات على الناجين من الانتهاكات".

مانشستر يونايتد يقرر إيقاف أنتوني

وقالت كافالين، البالغة 23 عامًا، إنها تلقت العلاج من طبيب إنجليزي في غرفتها بفندق حياة ريجنسي في مانشستر بعد الهجوم المزعوم؛ كما تزعم أنها تعرضت لسلسلة من الاعتداءات من أنتوني بين يونيو/ حزيران من العام الماضي ومايو من هذا العام.

وأوضحت أنها تعرضت للهجوم للمرة الأولى من أنتوني في 1 يونيو 2022 في أثناء حملها في فترة الإجازة، وادعت أن لاعب يونايتد البالغ من العمر 23 عامًا هددها بركلها من سيارة متحركة بسرعة.

وتحقق الشرطة المدنية في ساو باولو حاليًا في ادعاءات كافالين، بعد أن قدمت تقريرًا إليهم في يونيو تتهم فيه أنتوني "بالعنف المنزلي والتهديد والإصابات الجسدية"، كما قدمت أيضًا شكوى منفصلة إلى الشرطة.

يُذكر أن أنتوني انضم إلى مانشستر يونايتد صيف العام الماضي 2022، قادمًا آنذاك من أياكس أمستردام الهولندي، وخلال 48 مباراة خاضها مع نادي الشمال الإنجليزي حتى الآن، تمكن اللاعب صاحب الـ23 عامًا من تسجيل 8 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وشارك اللاعب البرازيلي أساسيًا في 4 مباريات خاضها مانشستر يونايتد هذا الموسم 2023-24 حتى الآن، دون أن يسجل أو يصنع أي هدف.

ويمتد تعاقد أنتوني مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وتُقدَر القيمة السوقية للاعب بـ60 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: