مانشستر يونايتد يستهدف التعاقد مع البرتغالي غونسالو راموس

2022-12-11 19:20
غونسالو راموس مهاجم منتخب البرتغال في كأس العالم 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية فرنسية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب في التعاقد مع غونسالو راموس، مهاجم منتخب البرتغال ونادي بنفيكا، الذي أجلس كريستيانو رونالدو على مقاعد البدلاء في آخر مباراتين للبرتغال في كأس العالم قطر 2022.

ووفقا لما أورده موقع "footmercato"، فإن مانشستر يونايتد يرغب في تدعيم خط هجومه من خلال التعاقد مع المهاجم البرتغالي؛ لتنويع الحلول الهجومية وزيادة عدد الأهداف التي يسجلها الفريق في المباريات، ولكنه يدرك أنه لن يكون وحيدا في سباق الحصول على المهاجم راموس، والذي لديه بند في عقده يسمح له بالرحيل مقابل 120 مليون يورو.

وسبق للهولندي إريك تين هاغ، المدير الفني لمانشستر يونايتد، التصريح برغبته في تعزيز خط هجومه، قائلا: "سنفعل كل ما في وسعنا، وسنبذل قصارى جهدنا لتدعيم خط الهجوم".

واعترف مدرب "الشياطين الحمر" بسعي النادي لتعزيز صفوف الفريق، قائلا: "لا يمكنني الحديث عن لاعبين معينين، لن أفعل هذا أبدا. اللاعبون لديهم عقود، وأنا احترم ذلك، لكن نحن نعمل خلف الكواليس من أجل التعاقد مع لاعبين جيدين".

إحصائيات لثلاثة لاعبين شباب في البرتغال

جدير بالذكر أن راموس (21 عاما) شارك في 4 مباريات خلال كأس العالم قطر 2022 مع البرتغال، وسجل ثلاثية "هاتريك" أمام سويسرا (6-1) وصنع هدفا واحدا، وكان قد لفت الأنظار عندما شارك في مباراة ودية قبل المونديال أمام نيجيريا (4-0)؛ إذ أحرز هدفا وصنع آخر في تلك المباراة.

شارك: