مانشستر يونايتد يرفض عرضًا تركيًا للتخلي عن البرازيلي فريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-16 16:20
البرازيلي فريد لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية بريطانية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي، رفض عرضًا رسميًا من نادي غلطة سراي التركي، للتعاقد مع لاعبه البرازيلي فريد، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وذكرت شبكة "سبورتس مول" البريطانية، إن غلطة سراي قدّم عرضًا -لم يتم الكشف عن تفاصيله- من أجل الحصول على خدمات اللاعب، لكنه قوبل بالرفض من مانشستر يونايتد؛ لكونه لم يلبِ طموحات النادي المالية.

وأوضح المصدر ذاته أن مانشستر يونايتد أخبر مسؤولي غلطة سراي، أنّ النادي لن يوافق على بيع عقد لاعبه بأقل من 20 مليون جنيه إسترليني هذا الصيف. ولم يتضح بعد موقف النادي التركي من التفاوض مجددًّا مع يونايتد أو الانسحاب من الصفقة؛ لكن أحد المطلعين على المفاوضات أكد أنّ المطالب المالية للشياطين الحمر أكبر بكثير من قدرات النادي التركي.

وانضم فريد إلى مانشستر يونايتد صيف 2018، قادمًا آنذاك من شاختار دونيتسك الأوكراني، وخلال 213 مباراة خاضها رفقة نادي الشمال الإنجليزي، تمكن الدولي البرازيلي من تسجيل 14 هدفًا.

ويمتد عقد اللاعب مع مانشستر يونايتد حتى 30 يونيو/ حزيران 2024، وتُقدَر القيمة السوقية له بـ20 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: