مانشستر يونايتد يرد على تصريحات رونالدو!

2022-11-14 18:38
البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بيانًا رسميًا اليوم الاثنين ردًا على تصريحات لاعبه البرتغالي كريستيانو رونالدو (37 عامًا) في مقابلته الحصرية مع الإعلامي البريطاني الشهير، بييرس مورغان، عن وضعيته مع النادي.

وقال مانشستر يونايتد في البيان الذي نشره قبل قليل عبر الموقع الرسمي: "يتابع مانشستر يونايتد ما تتداوله وسائل الإعلام حول حوار أجراه رونالدو. ويؤكد النادي أنه لن يقوم بالرد إلا بعد استبيان كافة الحقائق".

يضيف بيان مانشستر يونايتد حيال رونالدو: "تركيزنا ينصب على الاستعداد للنصف الثاني من الموسم الحالي 2022-2023، ومواصلة العمل والإيمان بأنفسنا والحفاظ على وحدة اللاعبين والمدرب والجهاز الفني والموظفين والجماهير".

ماذا قال رونالدو؟

أفضل لاعب في العالم 5 مرات أطلق العنان لتصفية كل حساباته، وقال: ‏‏"أشعر بالخيانة بوجود أشخاص لا يريدون وجودي، ليس فقط هذا العام بل في العام الماضي أيضًا، ليس المدرب وحده وإنما أراد اثنان أو ثلاثة أشخاص مغادرتي".

وعن علاقته المتوترة بمدربه في مانشستر يونايتد، الهولندي إيريك تين هاغ، أوضح رونالدو قائلًا: "لا أُكنُّ احترامًا لإيريك تين هاغ؛ لأنه لا يبادلني الاحترام.. ‏‏إذا لم يكن لديك أي احترام لي، فلن يكون لدي أي احترام لك".

وتابع: "يجب أن يعرف المشجعون الحقيقة‏‏.. ‏‏أريد الأفضل للنادي، لهذا السبب جئت إلى هنا، لكن هناك أشياء داخلية لا تساعدنا على الوصول إلى مستوى سيتي وليفربول، هذا ليس هو الحال منذ رحيل السير أليكس، لم أرَ أي تطور في النادي".

هل يتم تغريم رونالدو؟

يومية "ميترو" البريطانية، ذكرت من مصادرها أن هناك اتجاه داخل مانشستر يونايتد لتغريم رونالدو مبلغ مليون جنيه إسترليني بسبب تصريحاته التي اعتبرها مجلس الإدارة مخالفة للوائح النادي وضوابطه.

ماذا قدّم رونالدو مع مانشستر في الموسم الحالي؟

لم يمنح المدرب تين هاغ رونالدو الدقائق الكافية للعب، وفضّل عليه خيارات مثل الأرجنتيني الشاب غاراناتشو والإنجليزي ماركوس راشفورد والفرنسي أنتوني مارسيال، وبصفة عامة جلس رونالدو على المقاعد دقائق أكثر مما لعب.

أرقام رونالدو مع مانشستر يونايتد (حتى 14 نوفمبر)
الإحصائيةمبارياتأساسيًادقائق لعبأهدافأسيست
العدد16101.05132


متى ينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد؟

وانضم رونالدو إلى مانشستر يونايتد صيف 2021 قادمًا من يوفنتوس الإيطالي مقابل 17 مليون يورو، واعتبرت الصحافة عودة "الدون" بمنزلة صفقة ثورية في النادي لقيادته من جديد إلى منصات البطولات، لكن يبدو أن المدرب تين هاغ غير مقتنع باللاعب.

وينتهي عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري 2022-2023، أي إن اللاعب بإمكانه التوقيع بالمجّان لأي نادٍ في انتقالات الشتاء المقبلة التي تفتح أبوابها في الأول من يناير/ كانون الثاني عام 2023.

شارك: