مانشستر يونايتد يخطط للتخلص من أحد نجومه للتعاقد مع أمرابط

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-29 11:52
المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت مصادر صحفية أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يخطط لبيع أحد أبرز نجومه، تمهيدًا للتعاقد مع المغربي سفيان أمرابط لاعب خط وسط فيورنتينا الإيطالي.

وحسب موقع (manchestereveningnews) فإن الهولندي إيريك تين هاغ، مدرب مانشستر يونايتد، أعطى إدارة ناديه الضوء الأخضر من أجل بيع عقد البرازيلي فريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

وتبقى عام واحد فقط على عقد فريد مع مانشستر يونايتد، الأمر الذي جعل الشياطين الحمر منفتحين على فكرة بيعه، خشية رحيله بصورة مجانية بعد عام من الآن.

وتأتي عملية بيع النجم البرازيلي البالغ من العمر 30 عامًا، في إطار مساعي مانشستر يونايتد لتوفير مكان لأمرابط في تشكيلة الشياطين الحمر الموسم المقبل.

ومن المتوقع أن تصل قيمة صفقة انتقال النجم المغربي إلى 20 مليون يورو، علمًا أنه يفضل الرحيل صوب برشلونة، إلّا أن معاناة النادي الكتالوني يواجه مشكلات مالية كبيرة دفعت اللاعب لتغيير موقفه والتوجه نحو القبول بفكرة الانضمام ليونايتد.

وتألق أمرابط البالغ من العمر (26) عامًا، بشكل لافت مع المنتخب المغربي في مونديال قطر 2022، وخاض 49 مواجهة مع فيورنتينا عبر مختلف المسابقات الموسم الماضي، بإجمالي 3497 دقيقة لعب.

جدير بالذكر أن فريد انضم إلى مانشستر يونايتد عام 2018، ومنذ ذلك الوقت خاض مع النادي الإنجليزي 213 مواجهة، أحرز عبرها 14 هدفًا مع تقديم 19 تمريرة حاسمة.

شارك: