مانشستر يونايتد يتعثر أمام ليدز في مواجهة مثيرة

2023-02-09 01:33
لقطة توضح التنافس الشديد الذي عرفته مباراة اليونايتد وليدز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض ليدز يونايتد التعادل الإيجابي على مستضيفه مانشستر يونايتد (2-2)، في المواجهة المثيرة والجميلة التي احتضنها ملعب أولد ترافورد والمؤجلة من الجولة الـ8 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وعرف اليونايتد كيف يعود من بعيد ويعدّل النتيجة بعدما كان متأخرًا بثنائية نظيفة؛ لكنه فشل في انتزاع الفوز رغم السيطرة المطلقة التي فرضها في ربع الساعة الأخير من عمر المباراة، بفضل البدلاء الذين أقحمهم المدرب تين هاغ.

وفوّت مانشستر يونايتد فرصة الارتقاء إلى وصافة الترتيب وتقاسمها مع الجار مانشستر سيتي وتقليص الفارق مع المتصدر أرسنال إلى 5 نقاط؛ إذ ارتفع رصيده إلى 43 نقطة مقابل 45 نقطة للسيتي في الوصافة، و50 نقطة للمدفعجية في الصدارة، لكن مع ناقص مباراتين لأرسنال ومباراة واحدة للسيتي.

هدف التعادل أحرزه سانشو

وفاجأ نادي ليدز دفاع مانشستر يونايتد بهدف مباغت، وذلك عند الثانية 53 من انطلاق المباراة وقعه المهاجم ويلفريد نونتو بقذيفة قوية زاحفة، بعد خطأ فادح من برونو فيرنانديز.

وعلى غرار الشوط الأول، باغت هجوم فريق ليدز مانشستر يونايتد بهدف ثانٍ، عند الدقيقة الثالثة من انطلاق الشوط الثاني (48)، وهذه المرة حمل الهدف توقيع المدافع فاران بالخطأ ضد مرماه. 

وعرف فريق مانشستر يونايتد كيف يعود من بعيد في المباراة، من خلال تعديله النتيجة في ظرف 8 دقائق فقط، حيث قلص راشفورد النتيجة في الدقيقة 62 برأسية جميلة.

وبفضل ضغط كبير جدًا فرضه هجوم الشياطين الحمر، تمكن الفريق من تعديل الكفة عند حلول الدقيقة 70 من خلال جادون سانشو بعد هجمة جماعية منسقة. 

شارك: