مانشستر سيتي يشكك في رياض محرز.. والجمهور يرد!

2021-10-05 17:00
أرشيفية- الجماهير الجزائرية تدعم نجمها رياض محرز مع استمرار إبعاده عن التشكيلة الأساسية لمانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نشر الحساب الرسمي لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي الناطق باللغة العربية تغريدة بخصوص النجم الجزائري رياض محرز، أثارت غضب الجماهير الجزائرية بعد أن صنفوها في خانة التشكيك في قدرات قائد منتخب الجزائر، والمستويات التي قدمها ويقدمها مع كتيبة المدرب بيب غوارديولا منذ بداية الموسم الجاري، وعودة الحديث عن المعاملة التي يتلقاها محرز من طرف المدير الفني لأسبق لفريق برشلونة الإسباني.


حساب المان سيتي باللغة العربية في منصة التواصل الاجتماعي "تويتر" نشر صورة لرياض محرز، وعلق عليها قائلا: "في انتظار أفضل نسخة من ساحر العرب بعد التوقف. كلنا ثقة بك يا رياض"، وهو التعليق الذي لم ينل رضا الجزائريين وأثار حفيظتهم، على اعتبار أنه يترك الانطباع بأن محرز لم يقدم أي شيء منذ بداية الموسم مع الفريق، وهو الذي لم يحظ بالأصل بفرص لعب كبيرة مقارنة بلاعبين آخرين في خط الهجوم.

الجماهير الجزائرية تنتقد بيب غوارديولا وتبرز اندهاشها من تهميش رياض محرز


غضب الجزائريين كان واضحا من هذه التغريدة، وقال أحدهم ردا عليها: "اتركوه يلعب بانتظام وسترون السحر الحقيقي"، في إشارة صريحة إلى أن محرز لم يحصل على فرصته كاملة حتى يتم الحكم على مستواه أو تقييمه بشكل حاسم، ونوهت مشجعة بأن المشكلة الرئيسية غير مرتبطة بمحرز ومستوياته بل ببيب غوارديولا الذي لا يعتمد على الجناح الأعسر بانتظام في التشكيل الأساسي.

حساب مانشستر سيتي يوجه رسالة خاصة للنجم الجزائري رياض محرز
مشجع جزائري لحساب مانشستر سيتي: اتركوه (محرز) يلعب وسترون السحر الحقيقي


وتوقعت شريحة كبيرة من الجماهير الجزائرية نهاية مغامرة محرز مع المان سيتي بسبب معاملة غوارديولا، وقال أحد المشجعين: "أظن أن زمن محرز مع السيتي قد انتهى"، في إشارة إلى مكانة اللاعب المهزوزة في حسابات المدرب الإسباني، ودعم آخر هذا الطرح، وكتب: "انتهى محرز مع سياسة غوارديولا الفاشلة.. والسيتي سيخرج خالي الوفاض هذا الموسم"، فيما أبدى مشجع آخر دهشته من إبعاد محرز عن التشكيلة الأساسية للمواطنين: "دائما في الدكة، كيف سيبرز"؟!

يجدر الذكر أن بيب غوارديولا استبعد رياض محرز من خياراته الأساسية في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" هذا الموسم بشكل غريب وغير مبرر، حيث أشركه أساسيا لمرة واحدة فقط في 7 مباريات، وبقي خلال مباراتين منها على دكة البدلاء في دور المتفرج دون المشاركة في أي دقيقة، كما حدث في المواجهة الماضية أمام نادي ليفربول.


في المقابل، اكتفى غوارديولا بإشراك محرز بديلا في 4 مباريات فقط، في حصيلة هي الأسوأ للنجم الجزائري في البريميرليغ منذ سنة 2015.

شارك: