مانشستر سيتي يدرس التعاقد مع نجم جيرونا

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-26 01:07
أرشيفية- الإسباني بيب غوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى وجود رغبة لدى نادي مانشستر سيتي الإنجليزي في التعاقد مع البرازيلي سافينيو، نجم جيرونا الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل.

ويقضي سافينيو (19 عامًا) الموسم الحالي مُعارًا من تولوز الفرنسي إلى جيرونا، وقد تمكن الشاب البرازيلي من تقديم مستويات مميزة مع الفريق الكتالوني، مُسهمًا بـ10 أهداف (سجّل 5 أهداف، وقدّم 5 تمريرات حاسمة)، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

في سياق متصل، ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي الموثوق فابريتسيو رومانو، عبر حسابه بمنصة "فيس بوك" للتواصل الاجتماعي، فإن إدارة مانشستر سيتي بدأت مناقشات داخلية، تمهيدًا لإمكانية التعاقد مع سافينيو الصيف القادم.

ويُعد مانشستر سيتي مملوكًا لشركة "سيتي فوتبول"، التي تملك أيضًا نسبة 47% من ملكية جيرونا. ومن المُتوقع أن تمنح تلك الشراكة أفضلية للسيتي في سباق ضم سافينيو، الذي يحظى أيضًا باهتمام بارز من أندية أخرى في إنجلترا وألمانيا.

وأكد رومانو أن سافينيو سيبقى لاعبًا في جيرونا حتى نهاية الموسم الحالي؛ حيث يأمل "البلانكي فارميلس" الاستمرار في تحقيق النتائج الطيبة على صعيد بطولة الدوري الإسباني.

وقدّم جيرونا مستويات مميزة في أول 18 جولة من دوري الدرجة الأولى الإسباني هذا الموسم 2023-24، مُحققًا 14 فوزًا و3 تعادلات، مقابل خسارة واحدة، ليحتل المركز الثاني في جدول الترتيب، بفارق الأهداف فقط عن ريال مدريد المتصدر.

شارك: