مانشستر سيتي يحسم الجدل ويعلن تجديد عقد برناردو سيلفا

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-23 21:19
البرتغالي برناردو سيلفا يرفع قميص مانشستر سيتي بعد تمديد عقده (twitter/Cityarabia)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أعلن نادي مانشستر سيتي، بطل البريميرليغ ودوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعبه الدولي البرتغالي برناردو سيلفا حتى العام 2026، ليحسم الجدل بشأنه بعدما ربطته تقارير في وقت سابق بالانضمام إلى برشلونة.

وكان العديد من الأندية يرغبون في التعاقد مع سيلفا على غرار باريس سان جيرمان بطل فرنسا وبعض الأندية السعودية، لكن لاعب خط الوسط الهجومي والجناح الذي ينتهي عقده الحالي في 2025 جدّد عقده لعام إضافي مع السيتي.

وجاء قرار سيلفا بالاستمرار لعام إضافي مع كتيبة الإسباني بيب غوارديولا، استكمالًا لمسيرة النجاح التي تحققت في الموسم المنقضي وشهدت تتويج الفريق بالثلاثية التاريخية (الدوري والكأس ودوري الأبطال).

نقل النادي عن اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا قوله: "عشت ست سنوات رائعات مع مانشستر سيتي وأنا سعيد لتمديد وقتي هنا، الفوز بالثلاثية الموسم الماضي كان مميزًا للغاية ومن الرائع أن أكون جزءًا من هذه المجموعة المتعطشة الشغوفة".

وأردف برناردو: "النجاح يجعلك ترغب في المزيد، وهذا النادي يمنحني تلك الفرصة لمواصلة الانتصارات، أحب المدرب وزملائي والجماهير وآمل أن نتمكن من المشاركة في صنع المزيد من الذكريات الرائعة في السنوات المقبلة".

انضم سيلفا الى سيتي في العام 2017 قادمًا من موناكو الفرنسي وتُوّج معه بـ14 بطولة، أبرزها لقب الدوري الممتاز خمس مرات ودوري أبطال أوروبا هذا العام.

شارك مع الفريق في 308 مباريات في جميع المسابقات سجل خلالها 55 هدفًا، بينما دوليًا، خاض 82 مباراة مع المنتخب البرتغالي وتُوّج معه بلقب دوري الأمم الأوروبية 2019 عندما اختير أفضل لاعب في البطولة.

شارك: