مالك تشيلسي يشاهد فريقه لأول مرة منذ 18 شهرا

2021-06-08 09:01
الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش يشاهد مباراة تشيلسي وكراسنودار (Getty)
Source
+ الخط -

تمكن مالك نادي تشيلسي الإنجليزي، الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، من مشاهدة فريقه لأول مرة منذ قرابة 18 شهرًا، وتحديدًا منذ فوز "البلوز" على نادي أرسنال الإنجليزي في نهائي الدوري الأوروبي الذي أقيم في شهر أيار/مايو عام 2018.

وبعد إنفاق ما يقرب من 250 مليون جنيه إسترليني على المواهب الجديدة هذا الصيف، كان مالك تشيلسي واحدًا من 11 ألف شخص داخل ملعب نادي كراسنودار الروسي لمشاهدة فوز البلوز 4-0، ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وبحسب ما أوردته صحيفة "ذا صن"، فإن أبراموفيتش كان قادرًا على إلقاء نظرة عن قرب على صفقاته الجديدة لأول مرة، بالإضافة إلى إلقاء نظرة مباشرة على المدرب فرانك لامبارد، وعلى اللاعب المغربي الجديد، حكيم زياش، الذي اشتراه بـ 36 مليون جنيه إسترليني من أياكس الهولندي، والذي بدأ لأول مرة بعد الإصابة وقدم أداء رائعا.

واستطاع مالك تشيلسي أيضًا مشاهدة اللاعب الألماني تيمو فيرنر الذي وقع للتشيلسي مقابل 53 مليون جنيه إسترليني، بالإضافة إلى كاي هافرتز (70 مليون جنيه إسترليني) وبن تشيلويل (50 مليون جنيه إسترليني)، وحارس المرمى إدوارد ميندي، الذي جاء من رين الفرنسي بصفقة بلغت 22 مليون جنيه إسترليني، وقدم مستوى لافتا بعدما حافظ على شباكه نظيفة في ثلاث مباريات متتالية.

يذكر أن أبراموفيتش، الذي تقدر ثروته الصافية الحالية بـ 9.8 مليارات جنيه إسترليني، لم يزر ستامفورد بريدج منذ ما يقرب من ثلاث سنوات بسبب مشاكل تتعلق بالسماح له بالدخول إلى إنجلترا.

شارك: