مالكوم يُحذر من مومباي سيتي.. ويتغنى بالجماهير السعودية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 16:48
البرازيلي مالكوم أوليفيرا لاعب الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد محترف نادي الهلال، البرازيلي مالكوم دي أوليفيرا، ضرورة الحذر من فريق مومباي سيتي، الذي سيستضيف الكتيبة الزرقاء يوم الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال مالكوم في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي عن اللقاء: "لا يوجد شيء اسمه فريق سهل أو صعب في كرة القدم، بالطبع نحترم مومباي سيتي الهندي؛ لكن هدفنا دومًا هو تحقيق الانتصارات".

وأشاد اللاعب البرازيلي بالجماهير السعودية، وحبها لكرة القدم، موضحًا أنه لمس هذا الأمر منذ حضوره إلى الهلال في الميركاتو الصيفي 2023، وذلك بقوله: "الجماهير في المملكة العربية السعودية تتنفس كرة القدم، أحب هذه الجماهير وأحب أيضًا المجموعة التي ألعب معها في فريقي".

من جانبه، أبدى مدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، سعادته بوجوده في الهند، التي وصفها بأنها بلد طموح في عالم كرة القدم، مؤكدًا أن هدفه هو الانتصار على مومباي سيتي؛ من أجل حسم التأهل للدور المقبل.

وتحدث جيسوس خلال المؤتمر الصحفي عن غياب النجم البرازيلي، نيمار جونيور، بعد تعرضه مؤخرًا لإصابة بقطع في الرباط الصليبي، ونهاية موسمه فعليًا مع الهلال، قائلًا: "نشعر بالحزن لغياب نيمار كما هو الحال لدى الجماهير في الهند التي كانت تنتظره، نفتقده لكننا تأقلمنا على أمر غيابه".

يُذكر أن نادي الهلال يتنافس برفقة مومباي سيتي، ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، إلى جانب ناديي ناساجي الإيراني ونافابخور الأوزبكي.

وبعد مرور 3 جولات، يتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، ويأتي ناساجي ثالثًا برصيد 3 نقاط، فيما يقبع مومباي سيتي بالمركز الأخير من دون نقاط.

شارك: