شاهد | لقطة كوميدية من جيسوس خلال استقبال الهلال في الهند

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-05 12:13
البرتغالي جورجي جيسوس مدرب نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية لقطة كوميدية لمدرب نادي الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، خلال استقبال بعثة فريقه في الهند، استعدادًا لخوض اللقاء أمام مضيفه مومباي سيتي، الإثنين 6 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

وظهر المدرب البرتغالي في مقطع الفيديو المتداول وهو يقوم بوضع الشال على أذنه، في ظل الصخب الكبير الذي صاحب استقبال النادي الهندي للبعثة الهلالية، مما نتج عنه العديد من التعليقات الكوميدية من المتابعين.

وكتب أحد المغردين أن جيسوس لا يتحمل مثل هذا الصخب، بالنظر إلى تخطيه الـ69 عامًا، وقال مشجع هلالي آخر: "لا أحد يمكنه لوم مدرب الهلال، أنا جاني صداع من وراء الشاشة كيف بالحقيقة"، مع رموز تعبيرية ضاحكة.

يُذكر أن نادي الهلال يتنافس برفقة مومباي سيتي، ضمن المجموعة الرابعة في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا موسم 2023-24، وذلك إلى جانب ناديي ناساجي الإيراني ونافابخور الأوزبكي.

وبعد مرور 3 جولات، يتصدر الهلال جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، بفارق الأهداف عن نافباخور الأوزبكي، ويأتي ناساجي ثالثًا برصيد 3 نقاط، فيما يقبع مومباي سيتي بالمركز الأخير من دون نقاط.

    شارك: