ماركينيوس يهز شباك بايرن ثم يخرج مصابا

2021-06-08 09:01
لاعبو باريس سان جيرمان يحتفلون بهدف البرازيلي ماركينيوس في مواجهة بايرن ميونيخ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أظهر لاعبو باريس سان جيرمان تركيزا كبيرا مع بداية مباراة الفريق الفرنسي، ضد مُضيفه بايرن ميونيخ الألماني، وتقدموا بهدفين لصفر قبل مرور النصف ساعة الأول من زمن مواجهة ملعب "أليانز أرينا"(3-2للباريسيين)، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا.


وتقدم باريس (1-0) عبر هدف سجله الفرنسي كيليان مبابي مع الدقيقة 3، قبل أن يُضيف البرازيلي ماركوس كوريا "ماركينيوس" هدفا ثانيا للزوار عند الدقيقة 28.

واستقبل ماركينيوس تمريرة ساحرة من مواطنه نيمار، قبل أن يُسدد بتركيز كبير كرةً مرت إلى شباك مانويل نوير، حارس مرمى بايرن ميونيخ.

في سياقٍ متصل، بات ماركينيوس أكثر لاعب يخوض المباريات الإقصائية بدوري أبطال أوروبا في تاريخ باريس سان جيرمان، وذلك برصيد 23 مباراة، مُتجاوزا الرقم القياسي السابق، والذي كان يملكه مناصفةً مع مواطنه تياغو سيلفا، حسب ما أوردته شبكة "بي إن سبورتس" القطرية.

لكن احتفالية ماركينيوس لم تكتمل، مع خروجه مصابا عند الدقيقة 31، واستبداله بلاعب الوسط الإسباني أندير هيريرا.

واستفاد بايرن ميونيخ من خروج ماركينيوس، وحول لاعبه الكاميروني إريك تشوبو موتينغ كرة عرضية للفرنسي بينجامين بافارد إلى هدف، ليقلص الفارق لـ (1-2)، قبل 8 دقائق على نهاية الوقت الأصلي للشوط الأول. لكن عاد مبابي وسجل الهدف الثالث لفريقه والتاني له (68)، مهديا الفوز لفريقه الذي وضع قدما في نصف نهائي دوري الأبطال.

شارك: