ماركا: مبابي سيعلن تجديد عقده مع سان جيرمان!

2022-04-05 22:26
نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يبدو أن نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي يعيش فصلاً جديداً هذه الأيام في مسلسل بقائه مع الفريق الباريسي أو الرحيل عنه صوب ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد التصريحات الأخيرة للاعب التي اعترف فيها بأنه لم يتخذ قرارًا بعد بشأن مستقبله.

وكان الدولي الفرنسي قال خلال تصريحات سابقة: "لم أتخذ قرارًا بعد، لكن هناك عناصر جديدة. ما هي؟! لا أعرف. أنا هادئ، وأحاول مع أصدقائي اتخاذ القرار الأفضل".

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية اليوم الثلاثاء 5 أبريل/نيسان نقلاً عن تصريحات الصحفي دانييلي ريولو، لموقع RMC Sport أنّ مبابي سيبقى في باريس، وأنه سيعلن قراره الشهر المقبل. وقال ريولو: "إن اهتمام رئيس باريس سان جيرمان، ناصر الخليفي، الوحيد في الوقت الراهن هو معرفة ما سيفعله كيليان. لن يصدقني أحد؛ لكن سيعلن ذلك في مايو/أيار وسيبقى في حديقة الأمراء".

رغم كل هذه الشائعات والتكهنات حول مستقبله، يواصل ريال مدريد الاعتقاد بأن المهاجم الفرنسي سيكون حجر الزاوية في مشروعه الجديد للموسم المقبل. وذكرت تقارير إعلامية أن إدارة الفريق الملكي كانت على استعداد لدفع قرابة 180 مليون يورو الصيف الماضي من أجل التعاقد مع أحد أفضل اللاعبين في العالم.

ويرتبط مبابي بعقدٍ مع باريس سان جيرمان حتى يونيو/ حزيران 2022، وما زال يرفض التمديد مع نادي العاصمة، بينما يترقب الميرينغي نتائج المفاوضات بين الطرفين لتقديمِ عرضٍ لضمه خلال الصيف الجاري، أو سينتظر حتى الموسم القادم في حال لم يُجدِّد مبابي، لينقض عليه ويتعاقد معه بالمجان.

شارك: