مارتينيز يسخر من إمكانية مزاملة بنزيما في الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-08 11:47
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم نادي الاتحاد السعودي (Twitter/ Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى مهاجم نادي إنيستتوتو، الأرجنتيني أدريان مارتينيز، بتعليق ساخر بشأن إمكانية مزاملة النجم الفرنسي كريم بنزيما في نادي الاتحاد، والاتجاه للعب في بطولة دوري روشن السعودي خلال الفترة المقبلة.

وقال مارتينيز في تصريحات نقلتها صحيفة "أوليه" الأرجنتينية: "كان هناك حديث حول أن فريقًا عربيًا يريدني. وبما أنهم ذكروا ذلك كثيرًا، آمل أن يتصلوا بي بالطبع"، وتابع ساخرًا: "ليس لدي أي فرصة لمزاملة بنزيما".

وبشأن إمكانية تمسك ناديه ببقائه إذا ما تلقى عرضًا سعوديًا، أجاب مارتينيز مازحًا: "لقد بحثت على غوغل، يتقاضى اللاعب هناك حوالي 40 مليون يورو.. يجب أن أكون هناك وأمنعهم (إدارة ناديه) لو حاولوا منع انتقالي".

وكانت تقارير صحفية أرجنتينية قد تحدثت قبل أسبوعين عن احتمال رحيل مارتينيز إلى دوري روشن السعودي، بعد تألقه مع ناديه مؤخرًا، مشيرة إلى أنه أن من الممكن مشاهدة اللاعب في الاتحاد، حيث يلعب مثله الأعلى كريم بنزيما، النجم السابق للعملاق الإسباني ريال مدريد.

ويبلغ مارتينيز من العمر 31 عامًا، وقد خاض خلال الموسم الحالي 11 مباراة، مُحرزًا 5 أهداف، ومانحًا 3 تمريرات حاسمة، وينتهي عقده في ديسمبر/ كانون الأول 2024، علمًا أن قيمته السوقية تبلغ 1.5 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

يُذكر أن دوري روشن السعودي شهد صعودًا ملحوظًا مؤخرًا بعد الاستثمارات الضحمة التي قامت بها الأندية خلال الفترة الماضية؛ إذ تعاقدت مع مجموعة من أبرز نجوم الكرة في العالم، على غرار بنزيما، إضافة إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، والبرازيلي نيمار جونيور، والجزائري رياض محرز، وغيرهم.

شارك: