ماذا قال مدرب كرواتيا عن مواجهة تونس؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-18 18:05
من مباراة ودية سابقة بين منتخبي تونس وكرواتيا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدا زلاتكو داليتش مدرب كرواتيا سعيدًا بالمشاركة في الدورة الدولية الودية، التي ستحتضنها العاصمة المصرية القاهرة، بمشاركة منتخبات مصر وتونس وكرواتيا ونيوزيلندا.

وقال داليتش اليوم الإثنين 18 مارس/ آذار، في تصريحات له مع الموقع الرسمي للاتحاد الكرواتي لكرة القدم: "بالفعل، لقد تم تغيير البلد الذي سيحتضن الدورة من الإمارات إلى مصر، وهو ما أربك حساباتنا على مستوى التحضيرات، لكننا نعتقد أن مصر اختيار رائع، بالنظر إلى الأجواء هناك، ولإمكانية أن يكون الحضور الجماهيري أفضل".

مدرب كرواتيا يعلق على مواجهة تونس 

وعن المواجهة التي ستجمعه بالمنتخب الوطني التونسي، أضاف مدرب كرواتيا قائلًا: "سبق وأن واجهنا المنتخب التونسي وفاز علينا في مدينة فاراجدين.. هذه فرصتنا للانتقام، وسنفعل كل ما بوسعنا للانتصار ضدهم"، علمًا وأنّ داليتش كان حينها مدربًا لمنتخب كرواتيا في تلك المقابلة".

من رحلة منخب تونس إلى مصر

وفاز المنتخب التونسي تحت إشراف المدرب الفرنسي آلان جيراس، على كرواتيا في مباراة أقيمت في يونيو/حزيران 2019، خلال تحضيرات "نسور قرطاج" للمشاركة في كأس أمم أفريقيا مصر 2019، حيث انتهت المقابلة التي احتضنتها مدينة فاراجدين الكرواتية بنتيجة (2-1).

وسجّل أنيس البدري ونعيم السليتي ثنائية منتخب "نسور قرطاج"، في حين جاء هدف كرواتيا عن طريق مهاجم دينامو زغرب حاليًّا -والموجود في قائمة منتخب بلاده التي تمت دعوتها إلى الدورة الدولية الودية في مصر- برونو بيتكوفيتش.  

ويواجه منتخب تونس نظيره الكرواتي، برسم الدور نصف النهائي من البطولة الودية بالقاهرة، يوم 22 مارس/ آذار الجاري، على أن يلتقي منتخب مصر بنظيره النيوزيلندي في مباراة نصف النهائي الأخرى يوم 21 من الشهر نفسه.

ويلتقي الفريقان الفائزان في المباراة النهائية يوم 26 مارس، فيما يتواجه الفريقان الخاسران بنصف النهائي في مباراة تحديد المركز الثالث، يوم 25 من الشهر ذاته.

شارك: