ماذا سيفعل الأهلي المصري مع لاعبيه المعارين؟

2021-06-08 09:01
الأهلي المصري يتأهب للفصل في مستقبل 7 لاعبين مُعارين (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ينادي مشجعون للأهلي المصري بضرورة إعادة بعض اللاعبين المعارين إلى صفوف الفريق، في نهاية الموسم الرياضي الحالي؛ لا سيما أن منهم من أظهر استمرارية لافتة في تقديم المستويات الجيدة.


ويقضي 7 من لاعبي الأهلي الموسم الرياضي الحالي 2020-21 مُعارين إلى أندية أخرى، وينتظر "المارد الأحمر" عودة 5 منهم خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وفي حين تنتهي إعارة كل من المهاجم أحمد ياسر ريان (سيراميكا كليوباترا)، المهاجم عمرو جمال (طلائع الجيش)، قلب الدفاع أحمد علاء (طلائع الجيش)، لاعب الوسط زياد طارق (الإسماعيلي) والمحترف السنغالي أليو بادجي (أنقرة غوجو التركي) نهاية الموسم الحالي، ستمتد إعارة الجناحين عمار حمدي (الاتحاد السكندري) وأحمد عبد القادر (سموحة) لنهاية الموسم القادم 2021-22.


ويظهر الأهلي في طريقه لاستعادة أحمد ياسر ريان الذي يُعد أحد  أبرز المهاجمين في بطولة الدوري المصري الممتاز، ومن ناحية أخرى، أبدى مسؤولو "الجزيرة" إعجابا كبيرا بمستويات عمار حمدي وأحمد عبد القادر.


ويملك عمار خبرات جيدة، ويمثل ركيزة مهمة في تشكيلة المنتخب الأولمبي، وقد سبق له تمثيل الفريق الأول للأهلي في مباراة واحدة.


وبزغ نجم أحمد عبد القادر هذا الموسم؛ إذ تمكن من تسجيل 3 أهداف وتقديم تمريرتين حاسمتين خلال 15 مباراة خاضها رفقة سموحة في مختلف البطولات.


ويحتل الأهلي المركز الثاني في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 41 نقطة من 19 مباراة، وتفصله 7 نقاط عن صدارة الزمالك، مع خوض الفارس الأبيض 3 مباريات أكثر.

شارك: