ماتيوس واثق من قدرة بايرن على تجاوز الأهلي والفوز باللقب

2021-06-08 09:01
بايرن ميونيخ الألماني يدشن مشواره في كأس العالم للأندية بمواجهة الأهلي المصري (Getty)
Source
+ الخط -

يعتقد لوتار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونيخ الألماني، أن الفريق البافاري يملك الأفضلية قبل مواجهته للأهلي المصري، الاثنين، على أرضية ملعب "أحمد بن علي"، ضمن منافسات الدوري نصف النهائي لبطولة كأس العالم للأندية "قطر 2020".


وكتب ماتيوس في عموده الخاص بشبكة "سكاي سبورت ألمانيا": "من وجهة نظرٍ رياضية، يُعد بايرن هو المُفضل في المسابقة، وسيكون أمرا رائعا أن يحصد (هانز ديتر) فليك وفريقه اللقب السادس. نظريا، هم الفريق الأفضل في عالم كرة القدم".

وسيضرب الفائز من مباراة الأهلي وبايرن ميونيخ، يوم الخميس المقبل، موعدا مع فريق تيغريس أونال المكسيكي، في المباراة النهائية للنسخة الـ 17 من بطولة كأس العالم للأندية.


وعقب ماتيوس على الوصول المتأخر لبعثة بايرن ميونيخ إلى مطار حمد الدولي بالعاصمة القطرية الدوحة؛ بسبب احتجاز الفريق داخل الطائرة مدة 7 ساعات متواصلة، قبل مغادرة برلين: "يمكنني أن أفهم هذا الضجر الكبير من (كارل هاينز) رومنيغه و(أولي) هونيس...، هذا النادي هو سفير دولتنا بجميع أنحاء العالم. بهذه الكيفية رأيت الأمر".


وأضاف ماتيوس: "لم يكن هذا ليحدث لأي فريق كبير آخر في العالم. إذا ما ذهب ريال مدريد أو يوفنتوس أو ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية، فإنهم سيحصلون على إذن (للإقلاع) في أي وقت؛ نهارا أو ليلا".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: