ليونيل ميسي جاهز لمواجهة الأرجنتين أمام فنزويلا

2022-03-25 01:15
ليونيل ميسي يشارك في تدريبات منتخب الأرجنتين تحضيرًا لمواجهة فنزويلا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن مدرب منتخب الأرجنتين ليونيل سكالوني جاهزية نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ليونيل ميسي، لخوض مباراة فنزويلا المقرر إقامتها السبت 26 مارس/ آذار، ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.


وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي: "ليو بحالة جيدة، تدرب بشكل طبيعي وبعد الإنفلونزا هو متاح للعب ونتمنى أن يقدم مباراة جيدة". وأشار مدرب الألبسيلستي أيضا إلى إقصاء باريس سان جيرمان من دوري الأبطال أمام ريال مدريد، ورأى أن هذا الأمر "لا يؤثر" في النجم الأرجنتيني، الذي يشعر منذ عام ونصف "بالراحة" مع المنتخب. وقال: "أعتقد أن الوضع لا يؤثر فيه. إنه بحالة جيدة، ويبرهن هذا في كل مرة يأتي فيها إلى هنا".

شكوك بشأن مشاركة دي ماريا وكوريا في مباراة الأرجنتين وفنزويلا


ولم يعلن المدرب عن التشكيل الأساسي للمباراة انتظارا للوقوف على حالة أنخيل دي ماريا وأنخيل كوريا في تدريبات مساء الخميس 24 مارس. بينما أكد أن فرانكو أرماني حارس ريفر بليت، سيلعب بدلا من إيميليانو مارتينيز، أحد اللاعبين المعاقبين من FIFA مع كريستيان روميرو، وجيوفاني لو سيلسو، وإيميليانو بوينديا.


ويغيب عن المباراة أيضا المهاجم لاوتارو مارتينيز، لإصابته بكورونا قبل أيام، لينضم إلى الغيابات التي تشمل ليساندرو مارتينيز وأليخاندرو غوميز وماركوس أكونيا للإصابة.


وضمن بطل العالم مرتين في 1978 و1968 تأهله للمونديال الذي تستضيفه قطر في نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، رفقة غريمه التقليدي منتخب البرازيل، متصدر التصفيات.

شارك: