ليل الفرنسي يرغب في ضم ثنائي الرجاء مدكور وبن جديدة

2022-05-09 17:33
المغربي سفيان بن جديدة لاعب الرجاء الرياضي (twitter/MaghribFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية مغربية صادرة يوم الاثنين 9 مايو/ أيار، أن نادي ليل الفرنسي يرغب في ضم ثنائي الرجاء الرياضي المغربي، سفيان بن جديدة وعبد الإله مدكور خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وأشار موقع "le360sport" المغربي إلى أن ممثلاً عن ليل الفرنسي تابع مباراة الرجاء الرياضي وضيفه الدفاع الحسني الجديدي في الدوري المغربي، لإعداد تقرير بشأن إمكانات بن جديدة البالغ من العمر 20 عاماً.

ليل الفرنسي يرغب في ضم ثنائي الرجاء سفيان بن جديدة وعبد الإله مدكور

يذكر أن إدارة الرجاء سارعت لتجديد عقد بن جديدة بشروط مالية أفضل من التي كانت في عقده السابق بعد تألقه اللافت في الموسم الحالي وقيادته الفريق لاحتلال المركز الثاني في ترتيب الدوري المغربي بتسجيله 5 أهداف حتى الآن.

وصعد بن جديدة إلى صفوف الفريق الأول للرجاء قادماً من الفريق الرديف عام 2019، واستطاع أن يصبح أحد أهم اللاعبين في تشكيلة المدرب رشيد طاوسي، ما جعله هدفاً لأندية من القارة العجوز.

من جهة أخرى، أكد موقع "sport1" المغربي أن أندية لانس وستراسبورغ وليل وأنجيه ترغب في الحصول على خدمات الظهير الأيمن للرجاء، عبد الإله مدكور، الذي يقدم مستويات مذهلة مع "الخضر" في الموسم الحالي.

وأكد الموقع أن مدكور سبق له تلقي عروض من أندية فرنسية خلال الميركاتو الشتوي الماضي، لكن إدارة الرجاء رفضت بيعه معللة ذلك بأن العروض المالية المقدمة لم ترقَ لمستوى طموحات النادي.

وصعد مدكور للفريق الأول للرجاء عام 2019 قادماً من الفريق الرديف، ووقع عقداً احترافيا مع الفريق حتى يونيو/ حزيران 2024، وحقق مع الفريق بطولة الدوري المغربي وكأس الاتحاد الأفريقي ودوري أبطال العرب.

شارك: