ليفربول يقترب من ضم "شبيه صلاح"

2021-06-08 09:01
ساعات قليلة تفصل ليفربول عن إعلان تعاقده مع الجناح الشاب كايد جوردون (Twitter)
Source
+ الخط -

أكد تقرير صحفي اقتراب نادي ليفربول، حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، من إكمال تعاقده مع الشاب كايد جوردون، جناح ديربي كاونتي، بموجب صفقة تكلف خزائن الريدز 3 ملايين جنيه إسترليني.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني لشبكة "سكاي سبورتس" البريطانية، فإن ليفربول تمكن من هزيمة مانشستر يونايتد في سباق التوقيع مع جوردون (16 عاما)، والذي قص شريط مبارياته الرسمية مع الفريق الأول لديربي كاونتي، الناشط بدوري الدرجة الأولى الإنجليزي "تشامبيونشيب" خلال ديسمبر/كانون الأول الماضي.

ويعاني ديربي كاونتي أزمة مالية خانقة، مع تأجيل شراء ملكية النادي من جانبٍ إماراتي، وقد تضطر إدارته الحالية للاستمرار في بيع بطاقات المزيد من المواهب الأكاديمية، على شاكلة الإنجليزي جوردون، والذي يستعد ليفربول للإعلان رسميا عن التعاقد معه.


وأثارت موهبة جوردون إعجاب واين روني، المدير الفني لديربي كاونتي، كما شبهه جاك هاسلر، صحافي إنجليزي مختص بقطاعات الشباب في النادي، بالنجم المصري محمد صلاح.


وقال هاسلر في تصريحاتٍ، اختصت بها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية: "يمكنه أن يكون مُشابها لصلاح...، مع امتلاكه قدما يسرى استثنائية".

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: