ليفربول يعلن غياب أوريجي عن نهائي دوري الأبطال ويضم كارفاليو

2022-05-24 16:43
البرتغالي فابيو كارفاليو انتقل من فولهام إلى ليفربول (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي رسميًّا، الإثنين 23 مايو/أيار، عن حسمه صفقة التعاقد مع لاعب الوسط البرتغالي الصاعد، فابيو كارفاليو، الذي سينضم إلى صفوفه في أول يوليو/تموز قادمًا من فولهام الإنجليزي.
 

ولعب كارفاليو (19 عامًا) دورًا هامًا في صعود فولهام للدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مسجلًا عشرة أهداف، بالإضافة إلى صناعته لثمانية أهداف أخرى في 36 مباراة.

وسبق أن لعب كارفاليو أربع مباريات مع فولهام بالبريميرليغ في الموسم 2021/2020، وسجل أول أهدافه في مرمى ساوثهامبتون في مايو/آيار 2021.

ديفوك أوريجي يغيب عن نهائي دوري أبطال أوروبا بسبب الإصابة

من جهة أخرى، سيغيب مهاجم ليفربول، البلجيكي ديفوك أوريجي عن نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد الإسباني، يوم السبت 28 مايو/أيار، بسبب الإصابة.
 

يشار إلى أن أوريجي قد وقَّع ثنائيةً في "الريمونتادا" الشهيرة التي حققها ليفربول أمام برشلونة في إياب نصف نهائي دوري الأبطال في عام 2019، كما سجل الهدف الثاني في الانتصار بنتيجة 2-0 على توتنهام هوتسبير في النهائي في تلك النسخة.

وبفضل هذه الأهداف الحاسمة أصبحت لأوريجي مكانة كبيرة بين جماهير ليفربول التي ودّعته بإقامة ممر شرفي له يوم الأحد 22 مايو/أيار، عقب مواجهة وولفرهامبتون التي فاز فيها الريدز 3-1، حيث سيرحل اللاعب ذو  الـ27 عامًا عن الفريق في الأول من يوليو/تموز القادم لانتهاء عقده.
 

ومع ذلك، لم يتمكن اللاعب البلجيكي من المشاركة في مباراة وولفرهامبتون بسبب الإصابة التي ستحرمه أيضًا من المشاركة في النهائي المرتقب أمام ريال مدريد.
 

وقال المدرب الألماني لليفربول، يورغن كلوب: "ديفوك تعرض لإصابة قبل خمسة أيام من المباراة النهائية ولن يكون هناك وقت ليتعافى".

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة

شارك: