ليفربول يعلن إعارة ويليامز.. وكارفاليو يقترب من لايبزيغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-28 14:24
أرشيفية- ريز ويليامز (يسارًا) وفابيو كارفاليو خلال مشاركتهما في تدريبات ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي في بيان رسمي، إعارة لاعبه الشاب ريز وليامز، إلى نادي أبردين الإسكتلندي، لينضم إليه اعتبارًا من موسم 2023-24.

وقال ليفربول صاحب المركز الخامس بالدوري الإنجليزي في الموسم الماضي في بيانه: "انضم مدافعنا ريز وليامز إلى أبردين على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد فقط".

ريز ويليامز يرحل عن صفوف ليفربول

وانضم اللاعب إلى أكاديمية ليفربول في يوليو/تموز 2017، وتدرج في الفئات السنية حتى وصل إلى فريق تحت 23 عامًا، وتم تصعيده منه إلى الفريق الأول، ولعب أساسيًّا مع نهاية موسم 2020-21 بسبب إصابة مدافعي الفريق وقدّم أداءً جيدًا، ومع ذلك لم يتمكن من حجز مركز أساسي في ظل تألق فيرجيل فان دايك وإبراهيما كوناتي بالإضافة إلى جويل ماتيب.

وسبق للاعب الذي يبلغ من العمر 22 عامًا أن خرج مُعارًا من قبل إلى أندية أخرى، حيث لعب لأندية كيدمينستر، وسوانزي سيتي وبلاكبول.

فابيو كارفاليو يقترب من مغادرة ليفربول

وفي سياق آخر، يقترب الصاعد البرتغالي، فابيو كارفاليو، من مُغادرة الريدز على سبيل الإعارة إلى نادي لايبزيغ الألماني.

وأكدت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي" في تقرير لها أن كارفاليو سيكون لاعبًا للايبزيغ في موسم 2023-24 بعدما توصل النادي الألماني إلى اتفاق مع الريدز على إعارة اللاعب لمدة موسم واحد.

وكان اللاعب قد انضم إلى ليفربول، في صيف العام الماضي، قادمًا من فولهام مقابل 5.9 ملايين يورو، بعدما فشل في ضمه في شتاء عام 2022. وخاض مع ليفربول 22 مباراة بمُختلف المُسابقات في موسم 2022-23، ونجح في إحراز 3 أهداف، وفاز بلقب الدرع الخيرية.

شارك: