ليفربول يرفض مبلغًا خياليًا من الاتحاد لبيع محمد صلاح

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 10:12
النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

رفض نادي ليفربول الإنجليزي عرضًا بقيمة 100 مليون إسترليني، إضافة لـ50 مليونًا كمتغيرات، بإجمالي 175 مليون يورو، من اتحاد جدة السعودي، لشراء النجم المصري محمد صلاح.

ورفض النادي الإنجليزي العرض بشكل فوري، معتبرًا أن صلاح أحد العناصر الرئيسية لمشروعه، بعدما جدد عقده في الصيف الماضي، وواضعًا في الحسبان عدم وجود أي مجال للمناورة للتعاقد مع بديل.

وحسب "ذا أثلتيك" و"سكاي سبورتس"، فإن اتحاد جدة أجرى مكالمة ودية مع مدير ليفربول مايك جوردون مساء الخميس وقدم له العرض؛ لكنه رد على أن محمد صلاح البالغ من العمر 31 عامًا ليس للبيع والمسألة مغلقة.

وكان المدير الفني لـ"الريدز"، يورغن كلوب، قد نفى اليوم وجود أي عرض للاعب المصري صاحب الـ31 عامًا، لكنه أعرب عن قلقه بشأن القدرات المالية للدوري السعودي، ولأن سوق الانتقالات لديه ما يزال مفتوحًا بعد نهاية سوق الانتقالات في أوروبا.

وانتقل النجم المصري إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، وحقق معه العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية؛ حيث خاض الدولي المصري مع فريقه الإنجليزي 305 مباريات في مختلف البطولات وسجل 186 هدفًا وصنع 79 هدفًا آخر، محتلًا المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ويُعَدّ صلاح أحد أبرز اللاعبين في أنفيلد؛ إذ تمكن في موسم 2022-23 المخيّب للريدز من تسجيل 30 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وظهر في جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي والبالغ عددها 38 مباراة مع خوض 51 مباراة في جميع المسابقات.

الجدير بالذكر أن صلاح كان قد وافق على تمديد عقده مع ليفربول الصيف الماضي حتى عام 2025، براتب يبلغ نحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليكون من بين الأعلى أجرًا في البريميرليغ.

شارك: