كلوب يؤكد من جديد: محمد صلاح ليس للبيع

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-01 12:34
الدولي المصري محمد صلاح رفقة الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تحدث الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن مصير الدولي المصري محمد صلاح مع فريقه، خلال الفترة المقبلة، بعد الأنباء التي أكدت سفره إلى السعودية مساء اليوم من أجل التوقيع لاتحاد جدة.

وقال كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مباراة أستون فيلا في الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز: "الموقف لم يتغير، صلاح ليس للـبيع ولم يصل عرض رسمي حتى الآن".

وأضاف الألماني: "حسب معرفتي، لا يوجد عرض رسمي تم تقديمه لصلاح حتى الآن، ولكن هذا لا يعني الكثير لأكون صادقًا، للمرة الثانية موقف ليفربول ثابت، لم يصل أي عرض رسمي حسبما أعرف".

كلوب يؤكد بقاء صلاح في ليفربول

وكانت صحيفة "عكاظ" السعودية قد أكدت في تقرير بثته في ساعة متأخرة من مساء أمس الخميس، أن نادي الاتحاد السعودي أنهى صفقة انتقال الدولي المصري، مشيرة إلى أنه سيصل إلى جدة عبر طائرة خاصة اليوم الجمعة، لكن كلوب نفى ذلك تمامًا اليوم.

وانتقل النجم المصري إلى ليفربول قادمًا من روما الإيطالي في صيف 2017، وحقق معه العديد من الألقاب، أبرزها دوري أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي وكأس العالم للأندية، حيث خاض الدولي المصري مع فريقه الإنجليزي 305 مباريات في مختلف البطولات وسجل 186 هدفًا وصنع 79 هدفًا آخر، محتلًا المركز الثالث على سلم ترتيب هدافي النادي عبر التاريخ.

ويُعَدّ صلاح أحد أبرز اللاعبين في أنفيلد؛ إذ تمكن في موسم 2022-23 المخيّب للريدز من تسجيل 30 هدفًا وقدّم 16 تمريرة حاسمة في جميع المسابقات، وظهر في جميع مباريات ليفربول في الدوري الإنجليزي والبالغ عددها 38 مباراة مع خوض 51 مباراة في جميع المسابقات.

الجدير بالذكر أن صلاح كان قد وافق على تمديد عقده مع ليفربول الصيف الماضي حتى عام 2025، براتب يبلغ نحو 350 ألف جنيه إسترليني أسبوعيًا، ليكون من بين الأعلى أجرًا في البريميرليغ.

شارك: