ليفربول يحدد "بديل" محمد صلاح حال رحيله

2021-06-08 09:01
مستقبل صلاح مع ليفربول بات محل شك في الآونة الأخيرة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تزايدت فرضية رحيل هدّاف ليفربول محمد صلاح بعد المشاحنات غير المباشرة مع مدربه يورغن كلوب مؤخرًا، وكان أبرزها أزمة الشارة في مباراة ميتلاند بدوري أبطال أوروبا.

إذ انتقد اللاعب المصري عدم منحه الشارة من قبل كلوب بشكل علني في وسائل الإعلام، ما تطلب ردًا من المدرب الألماني بعدها بأيام في أحد المؤتمرات الصحفية.

كلوب عاد وذكر بأن المُسدد الأول لركلات الجزاء في الفريق هو جيمس ميلنر، في وقت سجّل فيه صلاح 7 أهداف من ركلات جزاء هذا الموسم بالدوري الإنجليزي.

يحاول صلاح استعادة جائزة الحذاء الذهبي الإنجليزي والفوز به للمرة الثالثة، بعد أن حصده عامي 2018 و2019، لكن يبدو أن كلوب سيُحيّد اللاعب عن مسعاه.

يذكر تقرير من يومية "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة ليفربول تضع في اعتبارها جميع الاحتمالات الممكنة، بما فيها رحيل صلاح في نافذة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وحدد المدير الرياضي مايكل إدواردز، بحسب مصادر ديلي ميل، لاعب أستون فيلا جاك غريليش، كبديل أول في حالة انتقال صلاح خارج ملعب أنفيلد بنهاية الموسم.

لم يمنح صلاح إجابة وافية حول مستقبله في ليفربول، خلال مقابلته مع يومية "آس" الإسبانية قبل أسبوع، وفتح المجال أمام الانتقال إلى ريال مدريد أو برشلونة قائلًا بـ "أن كل شيء ممكن".

من جهته يعتبر غريليش (25 عامًا) أحد أفضل لاعبي البطولة الإنجليزية في الوقت الحالي، ولديه 5 أهداف خلال 14 مباراة، فضلًا عن تقديمه 8 تمريرات حاسمة لزملائه.

على مستوى المنتخب الإنجليزي، فإن المدرب غاريث ساوثجيت يولي اللاعب ثقة كبيرة ومن المنتظر أن يكون أساسيًا في تشكيلة الأسود الثلاثة بكأس أوروبا العام القادم.

يبلغ الأجر الأسبوعي لغريليش مع الفيلانز 130 ألفا أسبوعيًا، بينما يزيد راتب صلاح، بحسب وسائل إعلام، عن 350 ألفا. أي يمكن القول إن الصفقة ستوفّر كثيرًا على الريدز.

شارك: