ليفربول يتعاقد رسمياً مع البرتغالي ديوجو جوتا

2021-06-08 09:01
البرتغالي ديوجو جوتا (Getty)
Source
+ الخط -

WinWin

أعلن نادي ليفربول الإنجليزي تعاقده رسمياً مع المهاجم البرتغالي ديوجو جوتا من فريق ولفرهامبتون، بعقد يمتد حتى العام 2025 وبمبلغ يصل إلى 43 مليون يورو. وبات المهاجم البرتغالي ثالث صفقات الريدز للموسم 2020-21 بعد انضمام كوستاس تسيميكاس وتياجو ألكانتارا.

ونشر النادي الإنجليزي فيديو للظهور الأول للنجم البرتغالي بقميص "الريدز" حيث سيرتدي القميص رقم 20. ونشر الموقع الرسمي لليفربول مقابلة قصيرة معه قال فيها: "ليفربول فريق مميز جداً ولديه قدرات كبيرة على الضغط والهجوم على الخصوم، سعيد لأنني لن اضطر لمواجهتهم مرة أخرى".

وأضاف: "لقد كان الفريق الأفضل في الدوري الموسم السابق بكل تأكيد. الحماس الذي يظهر عليهم في المباريات رائع للغاية، حماس وقوة يدلان على قوة الفريق". وعن الثلاثي الهجومي للفريق بوجود صلاح، ماني وفيرمينيو قال: "هم لاعبون أصحاب قدرات رائعة، يسجلون العديد من الأهداف. أتمنى أن أستطيع مساعدتهم في إحراز العديد من الأهداف هذا الموسم".

وعلق الألماني يورغن كلوب على انضمام اللاعب لصفوف ليفربول هذا الموسم بالقول: "هو لاعب رائع وصغير في السن ويمتلك العديد من المقومات المناسبة، سيكون مناسباً لخطط الفريق سواء لعب كمهاجم أو كجناح، هو أحد أعمدة فريقه وأحد أفراد الجيل الرائع الحالي للبرتغال، وجوده سيعطينا العديد من الخيارات، أنا سعيد لأنه موجود معنا".
 

شارك: