ليفربول يتجاهل بيلينغهام.. ويتحرك لضم موهوب لاتيني من لشبونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-30 16:31
الدولي الأوروغوياني مانويل أوجارت لاعب خط وسط سبورتينغ لشبونة البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يرغب ليفربول الإنجليزي، بقيادة مدربه الألماني يورغن كلوب، في التعاقد مع لاعب خط وسط جديد، من أجل تعزيز صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية المُقبلة.

ويُعاني ليفربول في وسط الميدان هذا الموسم من تراجع مستوى فابينيو، وتقدّم ميلنر وهندرسون في العمر، إلى جانب تعددّ إصابات الثنائي فابينيو وتياغو ألكانتارا. 

وفقًا لما أوردته شبكة "سبورتس مول" البريطانية، فإن ليفربول في محادثات مع سبورتينغ لشبونة البرتغالي من أجل التعاقد مع الأوروغوياني مانويل أوجارت، لاعب خط وسط الفريق، هذا الصيف. 

وكان ليفربول يرغب في التعاقد مع الدولي الإنجليزي جود بيلينغهام من بوروسيا دورتموند، ولكن مع تحديد إدارة أسود الفستيفال مبلغ 130 مليون جنيه إسترليني من أجل بيعه، انسحب الريدز من سباق الحصول على خدمات اللاعب.

وانتقل أوجارت، البالغ من العمر 22 عامًا، إلى لشبونة قبل عامين قادمًا من فريق فاماليساو، ومُنذ ذلك الحين أصبح أحد الأعمدة الرئيسية مع الفريق، وأسهم في فوزه بلقب كأس الدوري البرتغالي في الموسم الماضي. 

وقالت الشبكة إن أسلوب أوجارت القتالي يحظى بإعجاب يورغن كلوب، لكن ليفربول سيحتاج إلى التحرك بسرعة لإبرام صفقة مع النجم الأوروغوياني الذي يحظى بإعجاب كبير من أندية أخرى.

وسيجد ليفربول منافسة قوية من جانب أندية إنجليزية عدة، مع رغبة توتنهام هوتسبير، ونيوكاسل يونايتد، وليدز يونايتد بجانب أستون فيلا في التعاقد مع أوجارت. 

وأوضح التقرير أن الصفقة ستكون مناسبة من الناحية المادية من جانب ليفربول، في ظل وجود بند جزائي قيمته 60 مليون جنيه إسترليني. 

الجدير بالذكر أن أوجارت مُنذ انتقاله إلى لشبونة شارك في 81 مباراة بمُختلف المسابقات، أحرز خلالها هدفاً وحيداً، مع تقديم 3 تمريرات حاسمة. 

شارك: