ليفاندوفسكي يفسر احتفاله المثير للجدل وعلاقته ببرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 01:41
الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسّر الدولي البولندي، روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم فريق برشلونة ومنتخب بولندا، احتفاله المثير الجدل، والذي اعتبره البعض على أنّه احتفال يحتوي على دلالات فلسفية في ظل الانتقادات التي يتلقاها مؤخرًا مع النادي الكتالوني مع تراجع أدائه التهديفي رفقة البلوغرانا.

وكان ليفاندوفسكي قد سجّل ثنائية لمنتخب بولندا في الدقائق (73 و83) في شباك جزر فارو، برسم الجولة الخامسة من دور المجموعات في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات الأمم الأوروبية (يورو 2024).

وبعد الهدف الأول، انفجر ليفاندوفسكي فرحًا؛ إذ وضع البولندي يديه على وجهه وقام بتغطية عينيه وأذنيه وفمه، وهي طريقة احتفال فتحت الباب أمام تفسيرات مُختلفة، بسبب الانتقادات التي يتلقاها النجم البولندي.

ولكن ليفاندوفسكي أكد أنّ احتفاله ليس له أيّ علاقة بتلك الانتقادات، وقال في هذا الصدد في تصريح مُقتضب نقلته صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية: "إنه سر عائلي، وأمر داخلي؛ لأنه عيد ميلاد (آنا ستاتشورسكا)، وهي تعرف ما يعنيه ذلك وما أريد قوله".

في الموسم الجاري، نجح ليفاندوفسكي في إحراز هدفين مع برشلونة في الدوري الإسباني خلال 4 مباريات؛ إذ خاض 360 دقيقة حتى الآن.

ويستعد منتخب بولندا لملاقاة ألبانيا، ليلة الأحد الموافق 10 سبتمبر/ أيلول 2023، على ملعب "طيران ألبانيا"، برسم الجولة السادسة ضمن دور المجموعات المؤهلة للتصفيات المؤهلة لليورو.

شارك: