ليفاندوفسكي يطالب بتغييرات كبيرة في منتخب بولندا

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-11 15:14
روبرت ليفاندوفسكي قائد ومهاجم منتخب بولندا (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طالب قائد المنتخب البولندي لكرة القدم روبرت ليفاندوفسكي "بتغييرات كبيرة من أجل الوصول إلى النور في نهاية النفق" الذي يمر به فريق "النسور البيضاء" والذي ازداد قتامة بعد الهزيمة أمس أمام ألبانيا بهدفين نظيفين.

وفي مقابلة أذاعها التلفزيون البولندي الرسمي اليوم الإثنين، أقر مهاجم برشلونة بأنه عاجز وغير قادر على شرح أسباب النتيجة الكارثية التي تعرض لها أمس أمام ألبانيا، والمباراة السيئة التي قدمها هو وزملاؤه، بتسديدة واحدة فقط نحو المرمى.

وقال ليفاندوفسكي: "لقد واجهنا مشكلات منذ بداية التصفيات"، متسائلاً: "ماذا حدث لفريق كان يلعب بنفس التشكيلة تقريبًا، بشكل أفضل بكثير"، مضيفًا: "أعلم أن لدينا القدرة على اللعب بشكل أفضل وتحقيق الفوز".

ورفض المهاجم البولندي الحديث عن مستقبل المدرب البرتغالي فرناندو سانتوس؛ لكن الأصوات المطالبة باستبداله على رأس الإدارة الفنية لمنتخب بولندا بدأت تتزايد.

وبهزيمتها أمس، أصبحت بولندا في المركز الرابع برصيد 6 نقاط من المجموعة الخامسة في السباق نحو كأس اليورو 2024، فقط أمام جزر فارو، وخلف ألبانيا (المتصدرة برصيد 10 نقاط) وجمهورية التشيك ومولدوفا (المتعادلتين بثماني نقاط).

شارك: