أزمة بين ليفاندوفسكي ومنتخب بولندا بسبب فاتورة عشاء في قطر!

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-10 00:18
البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم فريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انفجرت أزمة بين مهاجم برشلونة المخضرم، روبرت ليفاندوفسكي (35 عامًا)، والاتحاد البولندي لكرة القدم (PZPN)؛ بسبب فاتورة عشاء جماعي للاعبي منتخب (النسور)، إبان مشاركته في نهائيات كأس العالم قطر 2022.

وزعمت منصّة ميتسكي (Meczyki) البولندية أن ليفاندوفسكي دعا زملاءه في المنتخب إلى عشاء جماعي في مطعم خاص بالشيف التركي الشهير، نصرت، عقب التعادل (0-0) أمام المكسيك، في الجولة الأولى من دور المجموعات في المونديال.

ميتسكي قالت إن ليفاندوفسكي تهرّب من دفع فاتورة العشاء، وأخبر المطعم أن الاتحاد البولندي سيتكفّل بدفعها.

في حين رد الهدّاف التاريخي لمنتخب بولندا -81 هدفًا من 143 مباراة- في مقابلة مع شبكة قنوات إيليفن سبورت (Eleven Sport) اليوم، وقال: "يجب علينا أن نتحلى بالرقي في بعض الأحيان ومعرفة كيفية التصرف في الأمور الشائكة".

بدوره، أدلى متحدث رسمي باسم الاتحاد البولندي، توماس كوزلوفسكي، بتصريحات مؤيدة لليفاندوفسكي، وقال إن اللاعب دفع فاتورة العشاء. بينما اجتمع اللاعب مع رئيس الاتحاد، سيزاري كوليزا، لتسوية الوضع في الساعات الأخيرة.

تأتي هذه الأزمة بعد يومين من تسجيل ليفاندوفسكي هدفين وقيادته بولندا للفوز (2-0) على جزر فارو في تصفيات كأس أمم أوروبا 2024، حيث انتعشت آمال البولنديين في التأهل للمسابقة، بارتفاع رصيده إلى 6 نقاط بالمركز الثالث في مجموعته.

وسيلعب منتخب بولندا خارج قواعده أمام منتخب ألبانيا -الوصيف- الأحد، في مباراة مصيرية ضمن الجولة الخامسة من التصفيات.

المجموعة الخامسة من تصفيات كأس أمم أوروبا 2024
الترتيبالمنتخبمباراةنقاطفارق الأهداف
1التشيك485
2ألبانيا473
3بولندا460
4مولدوفا45-1
5جزر فارو41-7
شارك: