ليفاندوفسكي يدفع برشلونة للتفكير في نجم نيوكاسل

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-18 00:44
البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم وهدّاف نادي برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الأحد، أنّ نادي برشلونة الإسباني وجّه بوصلته صوب الدوري الإنجليزي لتدعيم صفوفه الهجومية، تحسّبًا لرحيل مرتقب لهدّافه الأول، البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

وأكّدت صحيفة "ديلي ميل" في تقرير خاص لها، أنّ إدارة برشلونة ومدرب الفريق تشافي هيرنانديز بدآ بإعداد قائمة من "الأسماء المفضّلة" لتعويض القنّاص البولندي الذي بلغ عامه الخامس والثلاثين.

سنّ "ليفا" الذي أثقل عطاءاته التهديفية بالتراجع، لا سيما في بداية هذا الموسم، فَرَض على النادي الكتالوني التفكير في البدائل المتاحة، لا سيما في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وحسب المصدر ذاته، يبدو أنّ بطل الليغا حدّد اسمًا بعينه لتولي مسألة الخط الأمامي للبارسا بعد رحيل مهاجمه الفذّ.

وأفادت الصحيفة أنّ السويدي ألكسندر إيزاك، مهاجم نيوكاسل، بات الهدف الأساسي لإدارة الـ"بلوغرانا"، التي ستكون مهمتها صعبةً للغاية في إقناع الـ"ماغبايس" بالتخلي عن مهاجمها، الذي انضمّ من ريال سوسيداد في صفقة قياسية تاريخية بلغت 63 مليون جنيه إسترليني.

ويستمر عقد إيزاك مع نيوكاسل حتى عام 2028، ومن غير المرجّح أن يتخذ برشلونة أي خطوة جدية حتى الصيف المقبل، لعدة أسباب يبقى أهمها المشاكل المادية التي يتخبّط فيها النادي الإسباني منذ مدة.

جدير بالذكر، أنّ إيزاك سجّل منذ قدومه لمعقل "سانت جيمس بارك" 12 هدفًا في 31 مباراة؛ لكنّ تنافسه الشديد مع المهاجم الآخر كالوم ويلسون على مكان واحد في خط الهجوم، قد يفتح أمامه أبواب التفكير في الرحيل.

شارك: