ليست المرة الأولى | "المُنقذ" يواصل عادته مع الاتحاد!

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-11 20:26
حسن خليفة المدرب المؤقت لنادي الاتحاد السعودي (Twitter/Al Ittihad)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح المدرب السعودي، حسن خليفة، في اختباره الأول مع نادي الاتحاد، وقاد الفريق لانتصار كبير على ضيفه أبها بنتيجة (4-2)، أمسية الجمعة 10 نوفمبر/ تشرين الثاني، ضمن منافسات الجولة الـ13 من دوري روشن السعودي لموسم 2023-24.

وكان خليفة قد تولى تدريب الاتحاد بصورة مؤقتة، بعد إقالة المدرب البرتغالي السابق، نونو إسبيريتو سانتو، واستطاع المدرب الوطني السعودي تحقيق الفوز خلال مهمته الأولى، وهو أمر تكرر أيضًا من قبل في مناسبتين سابقتين.

واستلم المدرب صاحب الـ53 عامًا مهمة الإنقاذ من قبل في الاتحاد خلال موسم 2009-10، بعد إقالة المدرب الأرجنتيني غابرييل كالديرون، وكان النجاح حليفه خلال مباراته الأولى بالتفوق على الوحدة بنتيجة (3-1)، ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

ولجأت إدارة الاتحاد إلى خليفة مرة أخرى موسم 2021-22، عقب إقالة المدرب البرازيلي، فابيو كاريلي، ومن جديد لم يُخيب المدرب السعودي الآمال الاتحادية، وقاد "النمور" للفوز على الفيصلي بنتيجة (2-1)، في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين.

يُذكر أن الاتحاد بانتصاره الأخير، رفع رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن، بفارق 11 نقطة عن الهلال صاحب الصدارة، فيما تجمد رصيد أبها عند 13 نقطة بالمركز الثالث عشر.

شارك: