لويس إنريكي يحسم مشاركة مبابي مع سان جيرمان ضد تولوز

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-18 16:57
الإسباني لويس إنريكي مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

أكد المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان، الإسباني لويس إنريكي، اليوم الجمعة، أن كيليان مبابي سيلعب مرة أخرى مع الفريق غدًا السبت أمام تولوز في الدوري الفرنسي، بعد أن غاب عن المواجهة الأولى أمام لوريان الأسبوع الماضي.

وقال لويس إنريكي في المؤتمر الصحفي قبل مباراة الغد في المدينة الرياضية الجديدة في بواسي (ضواحي باريس): "لقد رأيت كيليان في حالة مثالية، كما هو الحال في التدريبات، ولديه رغبة كبيرة وحالة معنوية جيدة".

وأضاف: "بالنسبة لمدرب، أن يكون لديه لاعب من فئة كيليان؛ لن أخبرك أنني لست سعيدًا بذلك. من الواضح، ليس فقط لما يساهم به على المستوى الكروي، ولكن أيضًا لما يساهم به من خلال شخصيته. نحن نتحدث عن لاعب على أعلى تصنيف عالمي".

وخاض مبابي آخر مباراة رسمية له قبل شهرين عندما لعب مع المنتخب الفرنسي أمام جبل طارق. ولم يرتدِ قميص باريس سان جيرمان في مباراة رسمية منذ آخر مباراة بالدوري الفرنسي يوم 3 يونيو/حزيران أمام كليرمون.

وانضم المهاجم الفرنسي، البالغ من العمر 24 عامًا، إلى لاعبي الفريق الباريسي قبل أيام قليلة، بعد أن قضى ثلاثة أسابيع بعيدًا عن الفريق لرفضه تجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2024.

وعلى الرغم من أن الأزمة لم يتم حلها بعد، على الأقل رسميًا، سيلعب مبابي بالتأكيد غدًا بجوار زميله الجديد في الفريق عثمان ديمبيلي، الذي يرى لويس إنريكي أنه مستعد للمشاركة مع بطل الدوري الفرنسي.

ومع ذلك، تجنب مدرب باريس سان جيرمان الإجابة عما إذا كانت عودة مبابي تعني أن اللاعب سيمدد عقده إلى ما بعد 2024. وبالنسبة إلى لويس إنريكي، فإن "اللاعبين الكبار" مثل ديمبيلي ومبابي "يكملون بعضهم بعضًا بشكل جيد للغاية".

شارك: