لوكا مودريتش يدعم ضحايا الزلزال التركي بقميص موقع

2023-03-01 01:25
لوكا مودريتش قاد منتخب كرواتيا إلى المركز الثالث في مونديال قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تبرع لوكا مودريتش، نجم خط وسط ريال مدريد الإسباني وقائد منتخب كرواتيا، بأحد قمصان منتخب بلاده في مونديال 2022 بقطر، من أجل جمع الأموال لضحايا الزلزال المدمر الذي ضرب تركيا منذ 3 أسابيع وخلّف نحو 45 ألف قتيل.

وتبرع مودريتش بقميص موقع يحمل الرقم "10"، كان قد ارتداه في مباراة كرواتيا و المغرب في دور المجموعات بالمونديال القطري، وفقا لما أعلنه سفير تركيا لدى كرواتيا عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير "تويتر".

وأرفق الدبلوماسي التركي الرسالة بمجموعة صور لقميص مودريتش الذي يحمل توقيعه، في الوقت الذي شكر فيه هذه اللفتة، بالإضافة لمقطع فيديو لنجم ريال مدريد يعرب فيه عن دعمه "لكل الأصدقاء الأتراك".

وسيتم عرض القميص في مزاد علني، ستخصص إيراداته لدعم متضرري وضحايا الزلزال الذي ضرب تركيا منذ أسابيع، وأسفر عن مقتل نحو 45 ألف شخص. 

ونجح منتخب كرواتيا في تحقيق الميدالية البرونزية في كأس العالم 2022، بعد فوزه على المنتخب المغربي بنتيجة 2-1 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع.

كما تمكن مودريتش من كتابة تاريخ جديد مع منتخب بلاده؛ إذ وصل إلى المربع الذهبي مرتين على التوالي على الرغم من عدم فوز بلاده بلقب المونديال.

شارك: