مودريتش يقترب من تجديد عقده مع ريال مدريد

2023-02-23 21:28
الكرواتي لوكا مودريتش نجم ريال مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن النجم الكرواتي، لوكا مودريتش، لاعب وسط فريق ريال مدريد، يقترب من تجديد عقده مع النادي الملكي لموسم إضافي. 

وينتهي عقد صاحب الـ37 عامًا مع ريال مدريد في 30 يونيو/ حزيران 2023، وترحّب إدارة النادي الملكي بفكرة استمرار نجمها المتوج بالكرة الذهبية عام 2018 في صفوف الفريق لموسم آخر.

وقالت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير لها، إن إدارة ريال مدريد أصبحت مقتنعة بضرورة استمرار مودريتش في الفريق لموسم آخر على الأقل، خاصّةً بعد أدائه في مباراة ليفربول الماضية في ذهاب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا. 

وأكدت الصحيفة أن مودريتش منفتح لفكرة التجديد والبقاء في ملعب "سانتياغو برنابيو" لموسم آخر على الأقل، خاصةً أنه يشعر بقدرته على تقديم المزيد في المستوى العالي رغم تقدّمه الواضح في العمر.

وانضم مودريتش إلى ريال مدريد قبل 10 أعوام، قادمًا من توتنهام هوتسبير مقابل 35 مليون يورو، ومُنذ ذلك الحين، خاض مودريتش أكثر من 400 مباراة مع ريال مدريد، وأصبح أسطورة في "سانتياغو برنابيو"، وواحدًا من أكثر اللاعبين المحبوبين من مُشجعي النادي الملكي.

وخاض لوكا 468 مباراة رسمية، وفاز بـ 35 لقبًا، بينهم 5 ألقاب لبطولة دوري أبطال أوروبا، و3 بطولات دوري إسباني، فيما سجّل 37 هدفًا، وقدم 75 تمريرة حاسمة.

يُذكر أن الكرواتي شارك هذا الموسم في 32 مباراة مع ريال مدريد بمختلف المُسابقات، وأسهم بـ10 أهداف، بتسجيل 6 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

شارك: