لهذه الأسباب.. زيدان يفكر في الرحيل عن ريال مدريد

2021-06-08 09:01
المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يشعر بالإرهاق الجسدي والذهني داخل ريال مدريد (Getty)
Source
+ الخط -

ذكر تقرير صحفي أن الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لريال مدريد الإسباني، يفكر في مغادرة النادي الملكي، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.


ووفقا لما أورده الموقع الإلكتروني ليومية "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، نقلا عن قناة "تيلي مدريد"، فإن زيدان ينظر في إمكانية الرحيل عن قلعة "سنتياغو برنابيو"، بنهاية الموسم الحالي؛ مع شعوره بإرهاق كبير على المستويين الجسدي والذهني.


ويمتد تعاقد زيدان مع ريال مدريد لموسم (2021-22)، لكن التقني صاحب الـ 48 عاما قد يعمد فعليا للرحيل، في تكرار لمغادرته المنصب ذاته، عقب قيادته الفريق للتتويج بثلاثة ألقاب متتالية لدوري أبطال أوروبا (2016، 2017، 2018).

وينافس ريال مدريد على لقبي الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم، وتنتظر الفريق مواجهة هامة ضد برشلونة، يوم السبت المقبل، الموافق 10 أبريل/نيسان، ضمن منافسات الجولة الـ 30 للمسابقة المحلية.


ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في سلم ترتيب دوري الدرجة الأولى الإسباني، برصيد 63 نقطة من 29 مباراة، مُتخلفا بفارق نقطتين عن برشلونة الثاني و3 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر، قبل 9 جولات على النهاية.


وحقق ريال مدريد الفوز (3-1) على ليفربول الإنجليزي، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري الأبطال، وستُقام مواجهة العودة بين الفريقين يوم الأربعاء المقبل، الموافق 14 أبريل الجاري.

شارك: