زيدان: يغازل يوفنتوس ولا يستبعد العودة لإيطاليا

2021-06-08 09:01
زيدان يورد تلميحًا حول إمكانية تدريب يوفنتوس (Getty)
Source
+ الخط -

ألمح المدرب الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، إلى إمكانية تولي الإدارة الفنية لفريق يوفنتوس، عندما اعترف بأن الفريق الإيطالي دائمًا سيكون مهمًأ بالنسبة له، ولم يسبتعد أن يعود إلى إيطاليا التي غادرها منذ 2001 كمدرب.

وقال زيدان في تصريحات نقلتها صحيفة "ذا صن" الإنجليزية: "إيطاليا دائما في القلب، ويوفنتوس كان دائما مهما بالنسبة لي". وأجاب صاحب الـ48 عامًا على سؤال يتعلق بالعودة إلى إيطاليا كمدرب قائلًا: "لا أعرف (يضحك). أنا هنا الآن (في ريال مدريد) لنرى".

وتأتي هذه التصريحات في الوقت الذي يقاتل فيه مدرب يوفنتوس الحالي الإيطالي أندريا بيرلو، من أجل الحفاظ على منصبه مع حامل لقب الدوري في المواسم التسع الماضية، حيث بات مصيره تحت التهديد المباشر بسبب نتائجه السلبية خلال الموسم الحالي.

ويحتل فريق "السيدة العجوز" المركز الرابع في الدوري الإيطالي وبفارق 12 نقطة عن إنتر ميلان المتصدر، كما خرج بقيادته من منافسات دوري أبطال أوروبا أمام بورتو البرتغالي في دوري الـ16. ودارت شائعات كبيرة في الصحافة المحلية أن الخسارة أمام نابولي ليلة الأربعاء 7 أبريل/نيسان قد تنهي مسيرة المدرب في الفريق.

وأمضى زيدان 48 عامًا، خمسة مواسم كلاعب مع السيدة العجوز بين عامي 1996 و2001، قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد حتى 2006، وتولى عدة مهام في النادي "الملكي" منذ اعتزاله، حيث درب الفريق الثاني "كاستيا" ثم عمل مساعدا للمدرب أنشيلوتي، قبل أن يتولى بنفسه مهمة المدير الفني عام 2016 لمدة موسمين، وبعد ابتعاده المؤقت عاد من جديد الموسم الماضي لقيادة الفريق للقب الدوري.

شارك: