لهذا السبب.. الجعايدي غاضب ويدعو اتحاد الكرة التونسي للتدخل

2022-03-17 00:03
مدرب الترجي التونسي راضي الجعايدي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد المدير الفني لفريق الترجي الرياضي راضي الجعايدي، تعمد بعض الأندية التونسية تعطيل اللعب وإهدار الوقت خلال مباريات الدوري التونسي.


واكتفى الترجي بالتعادل أمام اتحاد بن قردان، سلبياً دون أهداف في المواجهة المؤجلة التي أقيمت الأربعاء 16 مارس/ آذار لحساب الجولة الـ11، من دوري المجموعتين لبطولة الدوري المحلي.

ورفع الترجي الرياضي بهذا التعادل رصيده إلى 21 نقطة في الصدارة، فيما بقي اتحاد بن قردان في المركز الثاني في المسابقة برصيد 19 نقطة.


وقال الجعايدي (46 عاماً)  في تصريحات للصحفيين بعد اللقاء: "وجدت هنا في تونس أموراً لا تواكب تطور كرة القدم. عندما يواجهنا أي فريق يتعمد تعطيل اللعب ويلجأ لإضاعة الوقت، يجب على الحكام واتحاد الكرة التدخل وإيقاف هذه الظاهرة السلبية".

وأوضح المدرب التونسي صاحب التجارب المهنية العديدة في إنجلترا وأمريكا وبلجيكا، أن الظروف لم تخدم فريقه أمام اتحاد بن قردان، مؤكدا أنه رغم ذلك قدم التهنئة للاعبيه على المستوى الذي ظهروا به طيلة المواجهة.


وانتقد الجعايدي الضغط الكبير الذي فرضته روزنامة الدوري المحلي ومنافسات دوري أبطال إفريقيا، والتي ستؤدي إلى إجهاد اللاعبين بصورة كبيرة، وهو أمر لم يعتد رؤيته حينما كان مدرباً في المسابقات الأوروبية.

شارك: