لماذا يرفض قصي منير تدريب المنتخبات العراقية في الوقت الحالي

2021-07-12 16:47
قصي منير مدرب القاسم (يمين) وإلى جانبه ستريشكو كاتانيتش مدرب العراق السابق (Facebook/Iraq FA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قصي منير مدرب فريق القاسم، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، رفضه العمل مع المنتخبات الوطنية في العراق، بسبب حملات التسقيط التي يتعرض إليها المدرب المحلي في الوقت الحاضر، من قبل بعض الإعلام المحرض والمبتز، كما أطق عليه.

وقال منير في حوار خاص مع موقع winwin: "أنا أسير في الطريق الصحيح في عالم التدريب، استفدت كثيراً من التدرب على أيدي مدربين كبار، سواء عندما لاعباً في الدوريات المحترفة، أو مدربي المنتخبات الوطنية، ولهذا لست في عجلة من أمري لنيل الفرصة، كما أني أعمل حالياً في الدوري العراقي، وتمكنت من تحقيق النجاحات بشهادة الجميع".

وأضاف النجم العراقي الحائز على كأس آسيا 2007، أنه ما زال في بداية الطريق، وما زال يكتسب الخبرات التدريبية، مشدداً على أنه سينال الفرصة في الوقت المناسب، في تدريب المنتخبات الوطنية، ولكنه لن يبحث عنها، بل سينتظر الإنصاف والعدالة، لأنه لا يجيد طرق الأبواب، وممارسة الضغوطات، على حدِّ وصفه.

وكان مدرب القاسم قد أوضح في تصريح سابق أنه مع تجديد البقاء للمدرب السلوفيني ستريشكو كاتانيتش، مدرب أسود الرافدين المستقيل من منصبه الأسبوع الماضي، لعدم استلام مستحقاته المالية لـ6 أشهر، وذلك لقصر فترة التحضير للتصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، فضلاً عن أهمية الاستقرار الفني في المرحلة المقبلة.

ونجح قصي منير في قيادة القاسم للبقاء ضمن فرق الدوري العراقي الممتاز، قبل ختام المنافسات بجوليتن، بعد انتزاعه المركز الـ15، برصيد 38 نقطة.

فيديو التصريح

شارك: