لماذا تأخر مانشستر يونايتد عن إعلان التعاقد مع هويلوند؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-03 17:18
الدنماركي راسموس هويلوند مهاجم أتالانتا الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأخر نادي مانشستر يونايتد عن إعلان التعاقد مع راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا الإيطالي، رغم تجاوز الدولي الدنماركي للفحوص الطبية التي خضع لها قبل يومين، ليقترب من أن يكون ثالث صفقة لفريق الشياطين الحمر خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وظهر اللاعب في مركز كارينغتون الخاص بتدريبات النادي، ليلة الثلاثاء، بعدما توصل أتالانتا ومانشستر يونايتد إلى اتفاق بشأن الشروط الشخصية للمهاجم البالغ من العمر 20 عامًّا.

وقالت صحيفة "مانشستر إيفنينغ نيوز" البريطانية في تقرير لها إن الصفقة ليست في خطر؛ ولكن النادي لديه خطة مُحددة بشأن الإعلان عن انتقال هويلوند إلى صفوفه.

ويريد مانشستر يونايتد الإعلان عن الصفقة، يوم السبت المُقبل، عندما يلتقي مع لانس الفرنسي وديًا، ضمن الاستعدادات للموسم الكروي الجديد 2023-24.

وتتمثل فكرة مانشستر يونايتد في تقديم هويلوند للجماهير على أرضية مسرح الأحلام "أولد ترافورد" أمام الجماهير على غرار ما حدث في صفقة الفرنسي رافاييل فاران، حيث سيكون الإعلان عن التعاقد مع الدنماركي قبل انطلاق المباراة بـ10 دقائق والتي تبدأ صافرتها في تمام الساعة 2:45 بتوقيت مكة المُكرمة، ظهر السبت القادم 5 أغسطس/ آب.

وكان مانشستر يونايتد قد فعل الأمر ذاته قبل عامين في 14 أغسطس 2021 عندما ضم رافاييل فاران من ريال مدريد، حيث أعلن الصفقة خلال مباراة ليدز يونايتد في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وستكلف الصفقة خزائن مانشستر يونايتد ما يقرب من 72 مليون جنيه إسترليني، (64 مليونًا + 8 ملايين متغيرات)، على أن يوقّع المهاجم الدنماركي على عقد مدته خمس سنوات ليستمر مع الفريق حتى 30 يونيو/ حزيران 2028.

وسيصبح المهاجم الدنماركي ثالث لاعب ينضم إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف، بعدما تعاقد النادي الإنجليزي مع ماسون ماونت من تشيلسي بـ60 مليون جنيه إسترليني، والكاميروني أندريه أونانا مقابل 47 مليون إسترليني من إنتر ميلان.

الجدير بالذكر أنّ هويلوند في الموسم الماضي 2022-23، سجّل 10 أهداف وقدّم 4 تمريرات حاسمة، في أول مواسمه على الإطلاق في الملاعب الإيطالية، حيث انتقل إلى أتالانتا صيف 2022 قادمًا من ستورم غراز النمساوي مقابل 17 مليون يورو.

شارك: