لماذا اتهم كريستيانو رونالدو زميله السابق روني بـ"الغيرة"؟

2022-04-07 13:28
البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نجم مانشستر يونايتد السابق واين روني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتهم نجم مانشستر يونايتد، البرتغالي كريستيانو رونالدو، زميله السابق في اليونايتد، الإنجليزي واين روني، بأنه "غيور"، وذلك عقب تصريحات الأخير التي أكد فيها أن عودة رونالدو إلى "الشياطين الحمر" لم تكن ناجحة.

وكان روني ضيفًا على برنامج "Sunday Night" عبر قناة "سكاي سبورتس"، الأحد 4 أبريل/ نيسان، حيث سُئل عن رأيه حول عودة رونالدو إلى أولد ترافورد أكانت ناجحةً أم لا.

وقال مدرب ديربي كاونتي الحالي: "في الوقت الحالي سأقول إن عودة رونالدو لم تكن ناجحة. لقد سجل أهدافًا مهمة في دوري أبطال أوروبا في وقت مبكر من الموسم؛ لكن في اعتقادي أنه إذا اردت مستقبل النادي؛ فعليك التعاقد مع لاعبين أصغر سنًا جائعين لتقديم الأفضل ورفع مانشستر يونايتد على مدار العامين أو الثلاثة أعوام القادمة".

وأضاف روني: "من الواضح أن كريستيانو تقدم في العمر قليلاً، فهو بالتأكيد ليس اللاعب الذي كان عليه عندما كان في العشرينات من عمره، وهذا يحدث، تلك هي كرة القدم".

لاعب مانشستر يونايتد كريستيانو رونالدو لـ"واين روني" و"جيمي كاراغر": اثنان غيوران

في اليوم التالي، أعرب روني عبر حسابه الشخصي على موقع "انستغرام" عن سعادته بهذه المقابلة، التي حضرها أيضًا نجم ليفربول السابق، جيمي كاراغر، ليرد في أعقابها المهاجم البرتغالي قائلًا: "اثنان غيوران"، كما أوردت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وأحرز رونالدو  18 هدفًا؛ وقدّم 3 تمريرات حاسمة خلال 33 مباراة خاضها هذا الموسم عبر جميع المسابقات مع مانشستر يونايتد، ويبقى أن نرى ما يخبئه المستقبل لكريستيانو بعد هذا الموسم.

ويواجه فريق "الشياطين الحمر" احتمالية عدم التأهل إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يحتل مانشستر يونايتد حالياً المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة، بفارق 3 نقاط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، وقد ذكرت صحيفة "ذا صن" أن المهاجم البرتغالي حريص على إنهاء عقده مع مانشستر يونايتد بعد نهاية الموسم الحالي.

شارك: