لقطة "غريبة" في فوز فولهام على ليدز في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-22 16:44
البرازيلي أندرياس بيريرا (يسارًا) يحتفل مع بوبي ريد بإحراز الهدف الثاني لفولهام في شباك ليدز يونايتد (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عاد فريق فولهام إلى سكة الانتصارات في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" بعد سلسلة من الهزائم في المباريات الماضية، مُحققًا انتصارًا على ليدز يونايتد (2-1) في مباراة شهدت خطأ غريبًا لم يلاحظه الحكم بيتر بانكس. 

واستضاف ملعب "كرافين كوتاج" معقل فولهام مواجهة ليدز يونايتد، برسم الجولة الـ32 في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز. 

وشهد الشوط الأول من المباراة لقطة غريبة وتحديدًا في الدقيقة 21، حين أعاد الظهير الأيسر لأصحاب الأرض، أنتوني روبنسون، الكرة إلى الحارس بيرند لينو، فتسلم الأخير الكرة بقدمه ثم أمسك بها بيده، دون أن يحتسب الحكم خطأ، كما لم يعترض لاعبو ليدز على اللقطة في مشهد بدا غريبًا جدًا.

وبرر الحساب الرسمي لشبكة قنوات "بي تي سبورت" البريطانية، قرار الحكم، بعدم الإشارة إلى خطأ، بأن الحكم المساعد لاحظ أن الكرة لمست حذاء رودريغو مهاجم ليدز يونايتد قبل أن يمسك لينو بالكرة لذا لم يتم احتساب خطأ. 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، تمكن هاري ويلسون من إحراز الهدف الأول لليدز في الدقيقة (58)، وبالدقيقة (72) أضاف أندرياس بيريرا الهدف الثاني، وبعدها بخمس دقائق قلص باتريك بامفورد النتيجة بالدقيقة (79).

وبهذا الانتصار أصبح رصيد فولهام الذي حقق انتصاره الأول بعد 6 هزائم في الدوري (45 نقطة)، ليحتل المرتبة التاسعة في سلم ترتيب البريميرليغ، بينما توقف ليدز يونايتد عند 29 نقطة في المركز الـ16 بالدوري الإنجليزي.

شارك: