لست كاذبا.. علي فائز يرد على منتقديه بعد هجوم جماهير النوارس

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-16 14:06
مدافع المنتخب العراقي علي فائز (Facebook-Talaba.Sport.Club)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

 رد لاعب المنتخب العراقي علي فائز، على الهجوم الذي تعرض له عبر مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة توقيعه مع نادي الطلبة رغم اتفاقه على التوقيع مع الزوراء، مؤكدًا أنه لم يكذب ولم يعطِ كلمة لنادي الزوراء للتوقيع معهم.

وأعلن نادي الطلبة أمس الثلاثاء، تجديد عقد اللاعب علي فائز للموسم الثاني على التوالي رغم أنباء رحيله إلى الزوراء، الأمر الذي أزعج جماهير الزوراء التي شنت هجمة على اللاعب في مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال فائز في تصريحات إعلامية إن "تجديد عقدي مع نادي الطلبة جاء بقناعة تامة، لأنني أشعر بالراحة وأثق تمامًا بمشروع النادي، الذي يسعى إلى التطور والتحسن تدريجيًا في كل موسم".

وأوضح بالقول: "كل لاعب يتمنى أن يمثل نادي الزوراء، وأنا رجل لا أكذب ولا أخلف ولم أعطِ كلمة لنادي الزوراء بالتوقيع معهم، فقط طلبت الجلوس أولاً مع نادي الطلبة ثم التفاوض مع إدارة الزوراء".

وعن الهجمة التي تعرض لها من جماهير "النوارس"، أكد فائز أنه "لا يمكن لجمهور الزوراء أن يلومني أو يلوم إدارة الفريق لأنها قدمت لي عرضاً بسقف تعاقداتهم وبعض الجماهير تتغلب عليها العاطفة".  

وكانت مصادر قد أكدت لـ"winwin" أن عرض الطلبة كان أعلى من عرض الزوراء بفارق 100 مليون دينار عراقي، مما وضع اللاعب في مرمى الاتهامات بأنه افتعل المفاوضات لكي يرفع من سعره.

وبعد تجديد عقده مع الطلبة كتب فائز (28 عامًا) عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" قائلًا: "الأنيق يستحق الوفاء".

شارك: