لرفع علم فلسطين.. إعلامي مصري يتمنى حصد الجزائر كأس العرب

2021-12-06 12:37
منتخب الجزائر ضمن التأهل إلى ربع نهائي كأس العرب 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الإعلامي المصري في قناة "الجزيرة"، أيمن عزام، عن أمله بتتويج المنتخب الجزائري على لقب بطولة كأس العرب 2021 التي تستضيفها قطر حتى الثامن عشر من  الشهر الجاري.

أيمن عزام يتمنى فوز الجزائر بلقب كأس العرب 2021 من أجل رفع علم فلسطين

أوضح عزام أن منتخب الجزائر هو العربي الوحيد الذي يمكنه رفع العلم الفلسطيني بعد التتويج بلقب كأس العرب 2021، دون محاسبة من جانب السلطات في بلاده.

وكتب عزام على حسابه الشخصي في موقع "تويتر": "أي فريق ترشحونه للفوز بكأس العرب فيفا قطر 2021؟ أنا أتمنى أن يفوز الجزائر؛ لأنه الفريق العربي الوحيد الذي يستطيع رفع علم فلسطين بعد فوزه بالكأس دون أن يحاسب في بلده من قبل سلطات بلاده".

مواجهة مُنتظرة بين الجزائر ومصر في كأس العرب 2021

ستكون الجماهير العربية على موعد مع مواجهة من العيار الثقيل مساء الثلاثاء 7 ديسمبر/ كانون الأول، حيث يلعب المنتخب المصري مع شقيقه الجزائري على استاد الجنوب، في الجولة الثالثة (الأخيرة) من دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021.

ويقتسم منتخبا مصر والجزائر صدارة المجموعة الرابعة برصيد 6 نقاط، حيث حقق أبناء النيل الفوز على لبنان بهدف دون رد وأمام السودان بخماسية نظيفة، فيما تفوق "محاربو الصحراء" على السودان برباعية نظيفة، وتغلبوا على لبنان بهدفين دون رد.

وتحظى مواجهة مصر والجزائر باهتمام كبير؛ للتاريخ الكروي الحافل الذي يمتلكه كلا المنتخبين، والنجوم المميزة في تشكيلتي الفراعنة و"محاربو الصحراء".

جدير بالذكر أنه بعد ضمان تأهلهما إلى ربع نهائي كأس العرب 2021، تسعى مصر والجزائر لاحتلال المركز الأول في المجموعة الرابعة، وتجنب ملاقاة المنتخب المغربي في دور الثمانية، حيث اقترب أسود الأطلس من حسم صدارة المجموعة الثالثة.

شارك: